أخبار مصر اليوم السبت 23/7/2016

على مدار الساعات القليلة الماضية شهدت مصر والعديد من الدول والعواصم العالمية والعربية، عدداً من الأخبار التي تصدرت نتائج البحث، وأهتم بها المصريون على وجه الخصوص، كموعد صدور نتيجة الثانوية العامة، وحادث ميونخ الإرهابي، والعديد من الأخبار الأخرى في العديد من المجالات.

في هذا السياق نرصد لكم زوار موقع نجوم مصرية مجموعة من أبرز الأخبار خلال الساعات الماضية.

ألمانيا تكشف عن منفذ الحادث الإرهابي

أعلنت صبا اليوم السبت الشرطة الألمانية عن أن منفذ العملية الإرهابية التي استهدفت أحد المراكز التجارية، شاب يبلغ من العمر 18 عاماً، وينحدر من أصول إيرانية، ويجمل الجنسية الألمانية.

يذكر أن الحادث كان قد أودى بحياة 11 شخصاً على الأقل، بالإضافة إلى إصابة حوالي 22 شخصاً آخرين، وأضافت الشرطة في تصريح رسمي لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تم العمل من جديد بأغلب وسائل النقل.

كما أضافت خلال تصريحاتها، أن الحادث للآن لم نعلم إن كان ذات دوافع سياسية أم لا، كما أكدت السلطات أن الحادث لم يقيم حتى الآن هل هو عملاً إرهابيا أم لا.

الأهلي يسافر المغرب استعداداً للوداد المغربي

تسافر اليوم السبت بعثة فريق النادي الأهلي المصري، لخوض مباراة مهمة في دوري أبطال أفريقيا مع نظيره الوداد المغربي، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 27/7/2016.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد لعب أمام الوداد المغربي مباراة الإياب في مدينة برج العرب بالإسكندرية، وانتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويحتل الأهلي حاليا المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطة واحدة

توقعات بزيادة في أسعار اللحوم

أكد عضو شعبة اللحوم بالغرفة التجارية في محافظة القاهرة، أن كيلو اللحوم ارتفع خلال الأسبوع الماضي إلى 6 جنيهات، وكان سعر الكيلو في المذبح قبل سابق 57 جنيهاً، بينما وصل الآن إلى 63 جنيهاً، وهذا ما سيعني أنه سيصل السعر للمستهلك إلى حوالي 100 جنيهاً، وتوقعات أخرى بزيادته خلال عيد الأضحى المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد