أحمد موسي يكشف تطور مهم في حالة عمرو أديب

تحدث الإعلامي المصري المعروف أحمد موسي خلال تقديم برنامجه على مسؤوليتي الذي يعرض على قناة صدي البلد، عن تطورات الحالة الصحية للإعلامي المصري المحبوب عمرو أديب، والذي تعرض في نهاية الأسبوع الماضي لوعكة صحية قوية، أدت إلى دخوله المستشفي، وقد قام الأطباء بتركيب دعامتان له في القلب بسبب تعرضة لجلطة.

عمرو أديب

أحمد موسي يكشف تطور مهم في حالة عمرو أديب

وأضاف موسي في حديثه، أن هناك تطورات كبيرة جداً في حالة الإعلامي المحبوب عمرو أديب، وأنه هناك تحسن ملحوظ مع مرور الأيام، وقد أكد أنه قد ترك السرير وبدأ الحركة بشكل بسيط، وأنه سوف يبفي في المستشفى لمدة يومين فقط، لكي يتلقي العناية الطبية اللازمة له، بسبب صعوبة العملية الجراحية التي تعرض لها.

وأشار أحمد موسي إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها الأطباء من أجل العناية بأديب، حيث يجلس الأطباء بجواره حتى الساعة الثالثة صباحاً، من أجل العناية به بشكل مثالي، كما أن هناك يتلقي الكثير من الزيارات من جانب محبيه، وقد أكد على أن الغرفة الخاصة به قد إمتلأت عن أخرها بالورود التي قدمها له محبيه.

والجدير بالذكر أن خبر إصابة الإعلامي المصري الشهير عمرو أديب، بتلك الوعكة الصحية قد أثار جدلاً واسعاً جداً، خاصة وأنه في خلال تقديم حلقة برنامجه “كل يوم” الذي يعرض على قناة أون تي في، يوم الأربعاء قد إشكتي من بعض الألام في المعدة والقولون، ولم يكن يعرف إنها جلطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد