أحمد موسى يوجه صدمه للجميع في نهاية حلقته بشأن رفع سلعة هامة خلال أيام قليلة

تشهد الدولة المصرية خلال هذه الفترة حالة كبيرة من ارتفاع الأسعار وخاصة بعد قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه، مما أدى إلى زيادة العبء على المواطن المصري وخاصة  المواطن والبسيط ومحدودي الدخل، حيث ادى ارتفاع سعر الدولار إلى زيادة نسبة التضخم التي أدت في النهاية إلى تقليل القدرة المواطنين، حيث سادت حالة من الغضب الكبير بين المواطنين بعد القرار الأخير برفع أسعار كروت الشحن، حيث طلب العديد من النشطاء من الجميع ضرورة المقاطعة من أجل رجوع تلك الشركات في قراراهم برفع اسعرا كروت الشحن، حيث ارتفعت أسعار الكثير من الخدمات والسلع عقب قرار تعويم الجنية.

الإعلامي أحمد موسى يُعلن عن رفع أسعار السجائر خلال أيام قليلة

قال الإعلامي ” أحمد موسى” في نهاية حلقته أمس أنه سوف يتم رفع أسعار السجائر خلال أيام قليل، حيث وجه الصدمة للجميع في نهاية الحلقة على غير المتوقع، حيث أن المصريين تتلاحق عليهم الآن ارتفاع أسعار الكثير من السلع والخدمات، وان الإعلامي لم يُعلن عن مقدار الزيادة التي سوف يتم رفعها على المستهلك، مشيراً أنه على الجميع أن يعرف ذلك، حيث سيتم تطبيق تلك الزيادة قريباً.

واضاف ” موسى” من خلال برنامجه “على مسئوليي” والمذاع على فضائية ” صدى البلد”، أن تلك الزيادة في أسعار السجائر حتمية، مؤكداً أنه خبر مؤكد وليست معلومة للتدأول وأنه لا يكذب على جمهوره أبدا.

شاهد الفيديو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اية المنافق ٣ منها اذا حدث كذب ومنها اذا خاصم فجر
    واحمد موسى جمع الا ثنين معا فهو فاجر وكاذب بنص الحديث

  2. غير معروف يقول

    طيب ياعم احمد قول لنا انتي بتجيب الاخبار دي ازاي دا احنا بندوخ علشان نعرف جزء صغير من الاخبار دي الرحمه ياعم احمد

  3. غير معروف يقول

    المطبلاتي الكبير

  4. غير معروف يقول

    حرام عليك تعمل فى الشعب كده
    الناس مش عارفه تنام من كتر التفكير فى بكره
    والشباب مش عارف يعمل ايه عشان يتجوز
    الرحمة حرام عليكم

  5. غير معروف يقول

    عايز اشتم احمد موسي الوسخ شتيمه. تليق بيه مش لاقي



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.