أحمد سعد يندم على ما فعله في حفل جده ويعلق

أحمد سعد يخرج عن صمته بعد الكثير من الجدل الذي فعله بسبب إطلالته غير المرغوبة من قبل الجمهور خلال حفل حضرة في ” جدة ” بالمملكة العربية السعودية.

 

قدم الفنان أحمد سعد حفل جماهيري ضخم بموسم جده في السعودية وسط حضور عدد كبير من محبيه، وخرج إلى الجمهور بغناء “ايه اليوم الحلو ده” ثم قدم عدد كبير من أغانيه لمدة أكثر من ساعة ونصف.

 

وقد خرج أحمد سعد للجمهور بإطلالة جديدة غير مألوفة، مما سبب له السخرية والضحك من قبل الجمهور، حيث ظهر خلال الحفل بقميص أسود شفاف كشف عن جسده، ولبس فيست بنفس اللون، كما علق أحمد سعد حلق في أذنيه مما أثار دهشة الجمهور ومتابعيه.

تصدر أحمد سعد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب هذه الإطلالة الغربية في حفل جده بالمملكة العربية السعودية، وجاء هذا الحفل بناء على طلب من المستشار تركي آل الشيخ.

خروج أحمد سعد عن صمته أخيراً

حيث كتب أحمد سعد “كل قراراتي واختياراتي مدمره” وانقسم آراء الجمهور بين من اعتبر كلامه يقصد الإطلالة وبين من اعتبر كلامه على زوجته السابقة “سمية الخشاب ” التي سخرت منه وقالت ” الحمد لله الذي عافانا ” أما أغلب الجمهور والمتابعين يتفقون على أن سعد يقصد بهذا الكلام كل الاختيارات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    استغفرالله استغفرالله استغفرالله واتوب اليه

  2. غير معروف يقول

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    يارب استرها علينا



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.