أجور ضيوف رامز تحت الأرض.. الضيوف الأعلى سعرا هذا العام مع رامز جلال

أجور ضيوف رامز جلال، يواصل الفنان رامز جلال ناجحه الكبير في جذب المشاهدين بمصر والوطن العربي أمام الشاشات لمتابعة برنامج رامز تحت الأرض، والذي يقم بعمل مقالب صعبة وقاسية وكوميديا في آن واحد كما عودهم كل عام في تطبيق نفس الهدف وهو المقلب مع اختلاف الفكرة.

أجور ضيوف رامز تحت الأرض

ويشهد محرك البحث “جوجل” بشكل يومي عددا بحثيا ضخما عن أجور ضيوف رامز تحت الأرض، وعن ضيف رامز جلال اليوم، وغيرها من الأمور الخاصة بالبرنامج والتي تعطي مؤشرا قويا لنجاحه وتصدره للمشهد من جميع الأعمال الفنية الرمضانية هذا العام.

 تذكرة بحلقات رامز جلال السابقة هذا العام

الحلقة الأولي:  أستضاف برنامج رامز تحت الأرض في أولي حلقاته الفنانة فيفي عبده التي جئت إلى أبو ظبي وهي موهمة بأنها جئت للتصوير مع الإعلامي نيشان الذي قدم لها الدعوة ببرنامجه الزائف ” واحة نيشان “، وبعد حوار 30 دقيقة معها، طالبها نيشان بعمل برومو لبرنامجه من الصحراء، وأرسل معها السائق الذي وقف فيها وسط الرمال المتحركة وهذا ما جعل السيارة تغرق بها ولم يبقى منها إلا جزءا بسيط جدا، لتصعد فيفي برفقة السائق أعلها هاربا من الموت، ثم بدأت فيفي كعادتها بتوجيه كم من السباب لكل القائمين على البرنامج التي اتو بها إلى هناك، وزاد انهيارها بعد ظهور الوحش الضخم الوهمي الذي يقوده رامز جلال ويختبئ به، وبعد ظهوره لها انهالت عليه بكمية أخرى من السباب.

الحلقة الثانية: لم تختلف فكرة البرنامج في جميع الحلقات ولكن يختلف الضيف، وكان ضيف رامز تحت الأرض في هذا الحلقة هما نجوم الكرة المصرية مؤمن زكريا، ومحمود كهربا، واللذان انطلقا في الصحراء وهما سعداء ويغنون بعض الأغاني المصرية قبل أن يدخلون في أجواء المقلب ليصابوا بالرعب والزعر، ثم ينهالون ضربا على رامز جلال بشكل قاسي جداً بعد معرفة حقيقة الأمر.

الحلقة الثالثة: وكان ضيف رامز جلال بها هو الفنان مصطفي خاطر، نجم مسرح مصر والشهير بـ ” عم شكشك ” والذي سقط من فوق السيارة داخل الرمال المتحركة ولم يظهر من جسمه إلا جزء صغير خوفا من الحيوان المفترس، وبعدما شاهد رامز مع انتهاء المقلب، ظل يردد ” حرام عليك يا أخي.. حرام عليك والله ” وكان أكثر الضيوف معاناة بعدما دخلت الرمال في فمه.

الحلقة الرابعة: وكان ضيف هذا اليوم ببرنامج “رامز تحت الأرض ” هو الفنان الجزائري الشهير ” الشاب خالد “، وكان أكثر الضيوف ثباتا وحاول طوال الحلقة إنقاذ البنت التي كانت معهم داخل السيارة، ولكن هذا لم يمنع تعرضه للخوف والذعر، ومع انتهاء المقلب وظهور رامز وهو يقول له ” قدر ولطف ” فصدم خالد ونظر له وظل يردد ” يا ولاد الحرام. يا ولاد الحرام “.

أجور ضيوف رامز جلال وأغلهم سعرا هذا العام 2017

وتعد أجور ضيوف برنامج رامز تحت الأرض التي سنعرضها إليكم دليلا ومؤشرا على أن البرنامج هو صاحب أعلى تكلفة هذا العام، عن جميع الأعمال الفنية الرمضانية، وهي كما يلي:

  1. سجل الفنان الهندي ” شاروخان ” أعلى سعر لضيوف رامز هذا العام، حيث حصل على مبلغ 400 ألف دولار  بعد مفاوضات طويلة طلب من خلالها الحصول على 450 ألف دولار.
  2. وجاء في المركز الثاني ” الشاب خالد ” والذي حصل على 200 ألف دولار بدلا من 250 ألف كان يطالب بها.
  3. الفنان “وائل الكافوري ” هو صاحب المركز الثالث، حيث حصل على 150 ألف دولار.
  4. وجاءت في المركز الرابع الفنانة فيفي عبده والتي حصلت على مبلغ 400 ألف جنيه.

هذا وقد أعلن رامز جلال مسبقا على جميع ضيوف برنامجه  ” رامز تحت الأرض ” لشهر مضان 2017، ولكنه لم يعلن عن ترتيب الحلقات لخلق حالة أكثر من التشوق، وهما كما يلي:

“محمود حميدة، أحمد فتحي، محمود كهربا، مؤمن زكريا، شاروخان، ريهام سعيد، عبد العزيز مخيون، رمضان صبحي، عصام الحضري، نسرين أمين، ومحمد الحلو، فيفي عبده، الشاب خالد، وائل كفوري، ناهد السباعي، نيللي كريم، أحمد ماهر، مي عمر، علا رامي، فايز السعيد، فاتن شداد، مصطفي خاطر، حمدي الميرغني،  ظافر العابدين، محمود الليثي، أحمد فهمي، نادية الجندي، سهير زكي، إيناس الدغيدي، ورانيا يوسف”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. المهندس عايد المنتصر يقول

    هناك ضيوف لا يأتوا على انفراد وبالتالي عدد الشخصيات سيكون أكثر من 30 كما هو مكتوب لديكم وأيضا علا الفارس ظهرت قبل كم يوم ولكنها ليست ضمن القائمة الموجودة لديكم لذلك نرجوا من سيادتكم التكرم ورفع الأخبار الموثوقة والأكيدة وشكراً