أب يذبح طفليه وزوجته ويمزق أجسادهم إلى أشلاء بمحافظة الشرقية

قام عامل يعاني من مشاكل ومرضي نفسي وعامل صم والبكم من ذوي الإحتياجات الخاصة بقتل زوجته وطفليه وتمزيق أجسادهم إلى أشلاء، وذلك داخل حمام منزلهم بقرية الشيخ جبيل بمحافظة الشرقية، حيث قامت المباحث بالعثور على جثة الزوجة “بالغة من العُمر 33 عام ربة منزل ومن ذوي الإحتياجات الخاصة وجسدها مُمزق إلى أشلاء.

وأيضاً قاموا بالعثور على طفليها “يوسف” 8 سنوات و”مريم” 6 سنوات وأيضاً جسدهم مُمزق إلى أشلاء داخل حمام المنزل بالقرية، حيث قام “محم” البالغ من العُمر 35 عام مريض نفسي ومن ذوي الإحتياجات الخاصة بالإعتراف بإرتكابه الجريمة وقتل زوجته وطفليه وتمزيقهم إلى أشلاء داخل الحمام وتم التحفظ عليه.

حيث إنتقل وكيل النيابة إلى مكان الواقعة وأمر بإنتداب أحد الأطباء الشرعيين وذلك لتشريح جثث الأطفال والزوجة بمشرحة مستشفى الأحرار لبيان سبب الوفاة، حيث تم طلب ترحيات النيابة حول تلك الواقعة، وحالياً يتم التحري أكثر في الواقعة وإحالة المُتهم الزوج إلى النيابة وذلك بعد التحري أكثر عن تلك الواقعة وأسباب قيامه بهذا الفعل وهذه الجريمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.