تفاصيل وفاة الفنانة داليا التوني بعد حادث سير على طريق السويس وتحديد موعد الجنازة صباح اليوم

توفيت الفنانة الشابة داليا التوني إثر حادث سير على طريق السويس أثناء عودتها من العين السخنة بعد حادث سيارة، وأعرب عدد من الفنانين عن حزنهم العميق لوفاة الفنانة الشابة داليا التوني وخاصة هيثم سعيد وكذلك مصطفي درويش، كانت داليا التوني قد شاركت في مسلسل “حلاوة الدنيا” والذي عرض في رمضان الماضي.

نقابة الفنانين تؤكد وفاة داليا التوني

تحديد موعد جنازة داليا التوني صباح اليوم

من المقرر أن يتحدد موعد جنازة الفنانة داليا التوني صباح اليوم من أجل تشييع الجنازة وتشييعها لمثواها الأخير، كانت داليا التوني قد بدأت التمثيل عام 2011 من خلال المشاركة في مسلسل الكبير أوي وكذلك مسلسل الألماني عام 2012 مع محمد رمضان، ولم تكن الأعمال الفنية التي إشتركت فيها داليا التوني كبيرة إلا أن أكثر الأعمال كان فيلم الألماني مع محمد رمضان.

كان عدد من المقربين من داليا التوني قد أعربوا عن صدمتهم لوفاة داليا التوني مؤكدين في الوقت ذاته عن دعواتهم لها خاصة بعد الرحيل المفاجئ على طريق السويس، وأعربت وفاء عامر عن صدمتها لوفاة داليا التوني معتبرة أن الخبر يمثل لها صدمة كبيرة إلا أنها عادت للدعاء للراحلة داليا التوني.

هذا ويقدم لكم موقع نجوم مصرية على مدار اليوم كل جديد فيما يخص موعد جنازة داليا التوني وكذلك موعد العزاء والمنتظر إقامته في القاهرة وسط حضور عدد كبير من الممثلين فضلا عن أقارب داليا التوني وذلك خلال الساعات القادمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الله يرحمهاويصبراهلهااللهم امييين