عاجل: وفاة أسمن إمراة في العالم إيمان عبد العاطي ومستشفى برجيل توضح الأسباب

وفاة أسمن إمراة في العالم أعلنت الإدارة الخاصة بالمشفي القائم على علاج المصرية “إيمان عبد العاطي” والملقبة بأسمن إمرأة في العالم عن خبر وفاة إيمان، حيث أعلن المدير التنفيذي لمشفي أبو رجيل الدكتور “ياسين الشحات”، قبل ساعات عن خبر وفاة إيمان عبد العاطي بأبو ظبي.
وقد نقلت إيمان عبد العاطي للعلاج بأبو ظبي بعد رحلة العلاج التي خضعت لها في الهند، حيث تم نقلها بطائرة خاصة من مصر إلى الهند لتلقي العلاج ضد مرض السمنة، وبعد فشل علاجها بالهند تم نقلها للعلاج بالإمارات العربية المتحدة.

مستشفى برجيل بلإمارات تعلن وفاة أمن إمرأة بالعالم

سبب وفاة أسمن إمرأة في العالم إيمان عبد العاطي:

أضاف المدير التنفيذي لمستشفى أبو رجيل بأبو ظبي “ياسين شحات” في تصريحاته صباح اليوم أن المصرية إيمان عبد العاطي صاحبة لقب أسمن امرأة في العالم كانت قد فارقت الحياة في صباح اليوم الإثنين الموافق 25 من شهر سبتمبر لعام 2017، في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحًا.

موضحًا أن سبب وفاة إيمان عبد العاطي صباح اليوم هو تعرضها لصدمة إنتانية، بالإضافة إلى إصابتها بإختلال في وظائف أعضاء الجسم، بما في ذلك إصابتها بالفشل الكلوي.

كما أضاف شحات أن المصرية إيمان عبد العاطي كأنت تخضع للعلاج بمستشفى أبو رجيل تحت إشراف فريق طبي مختص يتكون من 20 طبيب من جميع التخصصات، وقد شهدت حالة إيمان تحسن كبير منذ بداية علاجها بمستشفى أبو رجيل بالإمارات، ولكنها فقدت عزيمتها وإستسلمت لمرض السمنة، وفارقت الحياة في صباح اليوم الإثنين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مؤمن
    مؤمن يقول

    الله يرحمها ويغفر لها وللجميع