وزارة الداخلية: تصادم قطارين في منطقة خورشيد في الإسكندرية بالتفصيل الكامل

وزارة الداخلية تعلن عن تصادم قطارين في منطقة خورشيد في الإسكندرية، قال مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات اللواء قاسم حسين، أن حادث تصادم القطارين في منطقة خورشيد بالإسكندرية نتج عنه سقوط الكثير من الضحايا ومن بينهم مصابين ووفيات جار حصرهم، وأوضح قائلا أن نتج أيضا عن الحادث انقلاب عربتين من أحد القطارين، وبعد انتقال رجال الأمن عملوا على فحص أسباب حدوث الحادث في مكان الواقعة.

وزارة الداخلية: تصادم قطارين في منطقة خورشيد في الإسكندرية بالتفصيل الكامل 1 11/8/2017 - 11:39 م

وزارة الداخلية: تصادم قطارين في منطقة خورشيد في الإسكندرية

وزارة الداخلية، وقع الحادث بعد ظهر اليوم منذ قليل وقامت مدرية الشؤون الصحية بمدينة الإسكندرية بإرسال عدد 30 سيارة إسعاف عند موقع حادث تصادم القطارين في منطقة خورشيد في شرق الإسكندرية.

أعلن وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية الدكتور مجدي حجازي عن حالة طوارئ في جميع المستشفيات وذلك لاستقبال المصابين وتوفير ما يكفي من الدم اللازم وأيضا استعداد غرف العمليات وعمل على إلغاء أجازات جميع الأطباء.

تصادم قطارين

وقامت مستشفى الأميري الجامعي باستقبال 13 مصابا حتى الآن، وأنباء عن وجود حالات وفاة يتم نقلها إلي مشرحة كود الدكة، وكان الحادث قد وقع عند مزلقان خورشيد بعد ظهر اليوم على مداخل الإسكندرية، ونتج عن تصادم القطارين أكثر من 50 متوفي، وأكثر من 120 مصاب.

وزارة الداخلية

انتقلت على الفور عربات الإسعاف المجهزة والقيادات الأمنية والتنفيذية إلي موقع الحادث، وقال شهود عيان أنه يوجد حالات من المصابين والموتي تم نقلهم إلي مستشفى الجامعة بمحافظة الإسكندرية، فقد تصادم قطار بورسعيد وأخر قادم من القاهرة.

وقال الدكتور مجدى حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية أنه جاري نقل الجثامين والمصابين في سيارات الإسعاف إلي مستشفى كفر الدوار والإسكندرية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.