وزارة التموين ستبدأ في طرح خبز سياحى بسعر 1جنيه للرغيف

ستبدأ وزارة التموين ممثلة في شركة مخابز القاهرة بالأعداد لإنتاج رغيف من الخبز بمواصفات جديدة وسيتم طرحة للمواطنين بسعر جنيه واحد وذلك ليستفيد منه المواطنين الذين ليس لديهم بطاقات دعم تمويني كما أن الرغيف الجديد سيختلف اختلافاً تماماً عن رغيف الخبز المدعم وذلك على حد تصريحات للسيد اللواء هشام فوزى والذي يشغل رئيس شركة مخابز القاهرة.

صورة ارشيفية

وتابع السيد اللواء هشام فوزى تصريحاته مشيراً إلى أن التجربة الجديدة لهذا النوع من الخبز سيتم البدء في تطبيقها بثلاثة من المخابز الكبرى في كلاً من منطقة الدفي ومنطقة المهندسين ومدينة نصر على أن يتم تعميمها في القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

اما بالنسبة لمواصفات رغيف الخبز الجديد المقر إنتاجه والذي سيتم طرحه بجانب الرغيف المدعم ولكن بسعر جنيهاً وحداً حيث سيتم تصنيعه من الدقيق الفاخر بوزن مائة وثلاثون جراماً، والذي سيعمل على الحد من مشاكل الزحام أمام أفران الخبز، وفي حال اقبال المواطنين عليه سيتم اصدرا التعليمات لجميع المخابز التابعة لوزارة التموين للبدء في إنتاجه.

ومن جانب اخر فتجدر الإشارة إلى أن منظومة الخبز التي تعمل بها وزارة التموين حالياً قد ساهمت بشكل مباشر في حل مشكلة رغيف الخبز في جميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى نظام نقاط الخبز مقابل السلع والتي لاقت استحساناً لدى المواطنين وساهمت ايضاً في حل مشكلة الخبز.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.