وزارة التموين تقرر زيادة الدعم 15% على التموين لمواجهة الغلاء

إليكم خطة التموين لمواجهة أزمة الدولار وهذا إنفراد من صفحتنا لما قد تم أثناء مقابلة الدكتور خالد حنفي والرئيس السيسي بقصر الاتحادية بخصوص وضع الخطة القادمة من اجل العمل على زيادة الدعم الخاص ببطاقات التموين للمواطنين.

وزارة التموين

وزارة التموين ونسبة الدعم الجديدة.

حرص الرئيس السيسي على أن تكون الخطة التموينية لصالح محدودي الدخل وقد صرح الدكتور حنفي على أن الخطة انتهت إلى القرار بزيادة حوالي15% على قيمة البطاقة التموينية وسوف تنفذ هذه الزيادة في شهر يونيو المقبل وقد حرص الرئيس السيسي على أن تقوم وزارة التموين بتوسيع المتاجر التي تطرح السلع المدعمة.

اهتم الرئيس بمعرفة المخزون الموجود من السلع التموينية والغذائية والاطمئنان على مخزون السلع المدعمة والمطروحة بالمتاجر لمحاربة الغلاء وخاصة في ظل الارتفاع الشديد في سعر الدولار كما أكد حنفي على انه سوف يتم عملية تفريغ للبطاقات التموينية لكي يتم إخراج من لا يستحقون الدعم من الأسماء المكررة مرتين أو المتوفين أو الذين يقيمون خارج البلاد لمدة تزيد عن ستة أشهر وقد صرح الدكتور حنفي انه بناءا على قرار الرئيس السيسي فانه سوف يتم عرض هذه الزيادة المطروحة على البطاقات التموينية على اللجان الاقتصادية المختصة يوم غد الثلاثاء للموافقة عليها واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتنفيذ الخطة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of على عليوه
    على عليوه يقول

    اوبا برافوا .. يعنى 2.25 للفرد .. برافوا فغلا انجاز كبير .. ولو صبحنا على مصر كل يوم بجنيه يبقى احنا بندفع للصباح فقط 30 جنيه فى الشهر .. يا سلام وليكم عين تتكلموا وتقولوا صبحوا بجنيه .. المشكله انكم فاكرين انكم بتعملوا انجازات فظيعه وان ال15 جنيه ديه هيا اللى معيشانا وبتاكلنا وتشربنا وتكسينا وتصرف غلى الغيال فى المدارس والدروس والدكاتره والادويه

  2. Avatar of على عليوه
    على عليوه يقول

    ابا برافوا .. يعنى 2.25 للفرد .. برافوا فغلا انجاز كبير .. ولو صبحنا على مصر كل يوم بجنيه يبقى احنا بندفع للصباح فقط 30 جنيه فى الشهر .. يا سلام وليكم عين تتكلموا وتقولوا صبحوا بجنيه .. المشكله انكم فاكرين انكم بتعملوا انجازات فظيعه وان ال15 جنيه ديه هيا اللى معيشانا وبتاكلنا وتشربنا وتكسينا وتصرف غلى الغيال فى المدارس والدروس والدكاتره والادويه