والد الشاب المصري المقتول في لندن يكشف تفاصيل جديدة عن الحادث

في حادثة غريبة من نوعها لقى الشاب المصري (شريف عادل حبيب ميخائيل) المقيم بلندن حتفه محترقا في أحد الجراجات هناك، هذا وقد كشف والد الضحية بعض التفاصيل الجديدة عن الحادث يتم كشفها لأول مرة.

تفاصيل مقتل الشاب شريف عادل بلندن

حيث أكد والد المجني عليه أن ابنه يبلغ من العمر 21 سنة، وقد حصل على كلية الهندسة في العام الماضي من جامعة (جرنتش)، وأضاف الوالد أن ابنه خرج يوم الأحد الماضي هو وشقيقته وبعض أصدقائه، ثم عاد إلى المنزل مساءا.

وأكد الوالد أنه بعد عودته للمنزل اتصل  بصديقه (أنتوني) هاتفيا، وأخذ يتحدث معه عبر الهاتف حتى منتصف الليل، وفي صباح يوم الاثنين أكد الوالد أنه تلقى اتصالا من الشرطة هناك يفيد العثور على ولده محروقا في أحد الجراجات في لندن في تمام الساعة الواحدة صباح يوم الاثنينن.

كما أكد الوالد أن الشرطة عندما عثرت على نجله كان ما زال على قيد الحياة، وقامت بنقله مباشرة إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وأكد الوالد أن ابنه فارق الحياة في تمام الساعة الثالثة والنصف صباح يوم الاثنين.

وقد أكد الوالد أن حادث حرق ابنه هذا متعمد، وأنه لن يترك حقه أبدا، كما أعلن الوالد أن الشرطة قامت بإلقاء القبض على بعض المشتبه بهم في هذه الحادثة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.