والدة الطفل زين توضح حقيقة إنتشار خبر وفاته

انتشرت خلال الساعات القليلة السابقة العديد من الشائعات حول وفاة الطفل زين صاحب إعلان مستشفى 500 500، ذلك ما أدي إلى إنتشارحالة من الجدل الكبير حول هذا الأمر.

بعد إنتشار هذه الشائعات قامت والدة الطفل زين بنشر صورة لها مع طفلها عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك توكد من خلال هذه الصورة أنه بصحة جيدة، وقالت أيضاً أنها قامت بالتقاط هذه الصورة لها مع طفلها زين ذلك فور وصولها إلى الإسكندرية.

كما أكدت أن هذه الصورة انتشرت عبر الإنترنت بشكل سريع وملحوظ وتواصل العديد من الفنانين مع طفلها زين للاطمئنان على صحته وأنهم سوف يقومون بدعمه حتى يتم شفائه نهائياً من هذا المرض اللعين.

كما تابعت والدة الطفل زين أنه يرسل التحيات للكل، كما أنه يطلب من الجميع الدعاء له في هذا الشهر الكريم شهر رمضان، وأكدت والدة ووالد الطفل زين أنهم هم الوحيدون الذين يقومون بنشر جميع أخبار طفلهم عبر صفحتهم الشخصية فقط ولا يوجد صفحات أخرى لطفلهم عبر الإنترنت.

الجدير بالذكر انه منذ بداية شهر رمضان الكريم انتشر إعلان “زين البطل” وتسائل العديد عن هوية زين وطلب العديد معرفة من هو، حتى انتشرت هذه الهوية له وتم معرفته واعجب الكثير به، كما أن هناك أصحاب العقول المريضة التي تريد تشويه سمعة الآخرين دون النظر الي ما سوف يسببونه لغيرهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فيفي رياض يقول

    يا ناس حرام عليكم ليه تفولوا عليه بالموت الف سلامه عليك يا حبيبي