هيئة التأمينات تبدأ صرف معاشات أغسطس اليوم 25 يوليو 2020

أعلنت الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي اليوم السبت 25 يوليو 2020، صرف معاشات شهر أغسطس وذلك بمناسبة عيد الأضحي المبارك، وتنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” رئيس الجمهورية وبالتنسيق مع الدكتوره ” نيفين القباج ” وزيرة التضامن الإجتماعي تيسيرا على أصحاب المعاشات.

صرف المعاشات

وصرح اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي، بأن جميع المعاشات ستكون متاحة في جميع الحسابات البنكية وماكينات الصراف الآلي، ويمكن لكل أصحاب المعاشات الصرف من ماكينات الصرف المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وأما عن خطة الصرف نستعرضها كالتالي :

  • من كانت معاشاتهم قبل زيادة يوليو 2020 أقل من 1000 جنية، يقوموا بصرف المعاشات السبت 25 يوليو 2020 من منافذ الهيئة ومكاتب البريد.
  • من كانت معاشاتهم أقل من 2000 جنية قبل زيادة يوليو 2020 فيتم الصرف لهم يومي الأحد والإثنين من منافذ الهيئة ومكاتب البريد.
  • يتم الصرف لباقي أصحاب المعاشات مهما كانت قيمة معاشاتهم يومي الثلاثاء والأربعاء من منافذ الهيئة ومكاتب البريد.

وأضاف رئيس الهيئة، بأن هناك إقبالا من أصحاب المعاشات على الصرف من ماكينات الصراف الآلية التابعة للبنوك بجميع أنحاء الجمهورية خلال الشهور الماضية، لذلك قامت الهيئة بإتاحة صرف المعاشات من خلال توفير 10 آلاف ماكينة صراف آلي لتخفيف الضغط والتكدسات على منافذ الهيئة ومكاتب البريد.

وفي ظل إنتشار فيروس كرونا المستجد وحفاظا على أصحاب المعاشات، تناشد الهيئة المواطنين القائمين بالصرف بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية وتعليمات الوقاية حفاظا على صحتهم.