في خطوة جديدة.. هيئة البريد تعلن عن موعد استخراج شهادات الميلاد ووثائق الزواج والطلاق للمواطنين بدلا من السجل المدنى

أعلن رئيس الهيئة القومية للبريد المهندس عصام الصغير، عن بدء تفعيل إصدار الهيئة خدمات مصلحة الأحوال المدنية والخاصة بإعادة إصدار الهيئة خدمات مصلحة الأحوال المدنية والخاصة بإعادة إصدار أو تجديد شهادة الميلاد والقيد العائلي ووثائق الزواج والطلاق وغيرها من الخدمات من خلال مراكز الخدمات البريدية المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية .

في خطوة جديدة.. هيئة البريد تعلن عن موعد استخراج شهادات الميلاد ووثائق الزواج والطلاق للمواطنين بدلا من السجل المدنى 1 10/12/2016 - 4:17 م

هيئة البريد

واكد رئيس الهيئة في تصريحات صحفية له،   على أهمية اتخاذ تلك الخطوة الهامة بالنسبة للعملاء خاصة المتواجدين بالقرى والمناطق البعيدة عن مراكز الأحوال المدنية ، غير انه لفت إلى أن هذه الخدمات معنية بإعادة الإصدار وليس الإصدار الأول للبطاقات والخدمات الأخري، وان الإصدار الأول يحتاج الأجهزة بصمة وصور وبعض أمور اخرى غير متوفرة في الهيئة بالوقت الحالي، ولكن قد يتم أضافتها في المرحلة الثانية .

موعد تفعيل إصدار الهيئة خدمات مصلحة الأحوال المدنية

وأعلن رئيس الهيئة القومية للبريد ، عن بدء وانطلاق تلك الخدمة المميزة والجديدة بجميع مراكز الخدمات البريدية المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية يوم السبت الموافق 17\12\2016 ، ليتم تفعيل الخدمة رسمياً في هذا التوقيت ، واكد رئيس الهيئة على أهمية هذه الخدمة للمواطنين التي تسهل عليهم الكثير من الجهد والتعب  .


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.