هجوم ارهابي مسلح على “دير سانت كاترين” وسقوط ضحايا وداعش تعلن مسؤوليتها

هجوم ارهابي جديد على اقباط مصر، يتجدد اليوم في احد الاديرة، “دير سانت كاترين “، لم تتوقف يد الارهاب الغاشم من ضرب ابناء الشعب المصري، واهدار الدماء وسفكها بدون وجه حق، وبعد ما حدث مؤخراً يوم 9 ابريل من تفجيرات هزت قلوب المصريين بشكل كبير وافزعت كل البيوت المصرية وسببت حزن الملايين، بعد أن استهدف الارهابيين، كنيستي  طنطا والاسكندرية، وقاموا بتفجيرهما، وسقط العديد من القتلى والجرحى، وسالت الدماء البريئة.

هجوم ارهابي

كان يوم تفجير الكنائس في مصر بمحافظة الغربية والاسكندرية، يوم احتفال الاقباط بأحد الشعانين وكان عيدا ينتظره معظم المسيحين، ولقد جاءت ضربة الغدر، لتسرق منهم فرحة العيد، وتسقط النساء والاطفال وكبار السن، لا تفرق بين مسيحي ومسلم، لان التفجيرات سقط بها قتلى من الاقباط والمسلمين الذين تواجدوا بالمكان اثناء التفجير لمباشرة اعمالهم وواجبهم نحو الوطن.

هجوم ارهابي استهدف دير سانت كاترين وتصدي افراد الامن المصري له

ولقد أعلنت اليوم وزارة الداخلية عن هجوم على دير سانت كاترين، ولقد واجه الهجوم افراد الامن، واستشهد فرد منهم واصيب 4 اخرين في هذا الهجوم الارهابي، ومن خلال مداخلة هاتفية للمتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور خالد مجاهد أعلن فيه عبر قناة cbc لبرنامج هنا العاصمة، ان مستشفيات القاهرة مستعدة لاستقبال حالات الاصابة المتواجدة في مطار شرم الشيخ الدولي.

تنظيم داعش الارهابي يتبنى مسؤولية الهجوم الارهابي بسانت كاترين

ومن خلال خبر عاجل اذاعته قناة سكاي نيوز العربية، أعلنت فيه تبني تنظيم داعش الارهابي عن الهجوم على دير سانت كاترين والكمين القريب منه.

هجوم ارهابي مسلح على "دير سانت كاترين" وسقوط ضحايا وداعش تعلن مسؤوليتها 1 19/4/2017 - 12:57 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ايمان حسن
    ايمان حسن يقول

    قطر وتركيا بمعاونه الادارة الامريكيه اسسوا داعش وامدوها بالمال والسلاح بدليل ولا عمليه ارهابيه في امريكا اواسراءيل الحكايه كبيرة بس للاسف اهل سينا ءبيشاركوا فى كل هذه المصايب لان اقتصادهم منهاار بعد غلق سبوبه الانفاق احنا بندور فى حلقه مفرغه ضحيتها شباب مصر الطاهر