“هاربة من والدها”.. النيابة تفتح تحقيقاً عاجلاً في صورة الفتاه المربوطة على تروسيكل ببور سعيد والقصة الكاملة للواقعة

قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس بتدأول صورة لفتاه تبلغ من العمر 14 سنه، وظهرت الفتاه وهي مربوطة على تروسيكل بطريقة غير إنسانية على دراجة نارية، وبعد تدأول الصورة بقوة قامت نيابة بور سعيد بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، وظهر في الصور المتداولة قيام بعض الأشخاص الملتفين حول التروسيكل يحاولون تخليصها من السائق.

"هاربة من والدها".. النيابة تفتح تحقيقاً عاجلاً في صورة الفتاه المربوطة على تروسيكل ببور سعيد والقصة الكاملة للواقعة 1 1/10/2018 - 2:35 م

وبعد استدعاء المباحث بقسم شرطة المناخ لقائد التروسيكل للتحقيق معه، تبين أن الفتاه مريضة نفسياً، وكانت تلقي حجارة على المارين بالطريق وأصابت نجل سائق التروسيكل فقام بالإمسالك بها وربطها على التروسيكل محاولاً تسليمها إلى الشرطة، لكن بعض الحاضرين للواقعة رفض تسليمها لقسم الشرطة وقاموا بفكها وتركها لتذهب حيث تريد.

كما قام أحد شهود العيان بالإدلاء بشهادته، وأكد أن الفتاه تبلغ من العمر 14 سنه وأنها تدعى “ذكرى” ومن بولاق أبو العلا بالقاهرة وتركت منزلها هاربة من والدها وجاءت إلى بور سعيد، وأشار نفس الشاهد إلى أن أسباب ربطها على تروسيكل أحد الأشخاص هو إلقائها زجاجة أصابت نجله، فقام بضربها وتقييدها وحاول أن يصدم رأسها في أعمدة الإنار إلا أنه تم إنقاذها من يده.