نقيب الصحفيين يتهم تامر عبد المنعم بالتضليل وعدم المهنية على الهواء والأخير يغلق الهاتف في وجهه بعد التراشق بالألفاظ.. (فيديو)

اتهم يحيى قلاش -نقيب الصحفيين- الإعلامي تامر عبد المنعم بالتضليل وعدم المهنية، وذلك في مشادة كلامية حدثت بينهما أثناء مكالمة يحيى قلاش لتامر عبد المنعم في برنامجه “90 دقيقة” الذي يذاع على فضائية المحور، إتهام قلاش لتامر عبد المنعم بالتضليل دفعه إلى غلق الهاتف في وجه نقيب الصحفيين، فما الذي دعى إلى ذلك.

يحيى قلاش يتهم تامر عبد المنعم بالتضليل

كان الإتصال التليفوني الذي دار بين قلاش وتامر عبد المنعم بخصوص الأخبار المتداولة حول صحة الأخبار المتداولة بجلسة تمت بين يحيى قلاش ومحمد عبد القدوس -الكاتب الصحفي وعضو مجلس إدارة نقابة الصحفيين- وبين مجموعة من الصحفيين الإخوان في منزله.

ونفي يحيى قلاش هذه الأخبار مؤكدا أن آخر لقاء جمعه بمحمد عبد القدوس كان منذ عامين، واحتدم الحوار بين عبد المنعم وقلاش، حيث لم يعجب قلاش بطريقة طرح الأسئلة التي اعتبرها أسئلة كأسلئة أمن الدولة، وطالب  من تامر عبد المنعم التحلي بالمهنية، ورد عبد المنعم قائلا: “هو أنا سألتك في حاجة عيب“.

شاهد فيديو تراشق بالألفاظ بين قلاش وعبد المنعم على الهواء…

يحيى قلاش يحقق أكبر ميزانية في تاريخ نقابة الصحفيين

كشف يحيى قلاش في اللقاء المفتوح الذي نظمته لجنة الاداء النقابي بمقر النقابة، عن تحقيق نقابة الصحفيين لأكبر ميزانية لها من نشأتها، حيث صرح بأن المجلس تمكن من إصلاح الخلل المالي في ميزانية النقابة وإنقاذها من العجز المزمن الذي كان يهدد استقرارها.

وجاء في تصريحات قلاش: “هذه الجهود أسفرت عن تعزيز المركز المالي للنقابة لتسجل ميزانيتها أعلى رقم في تاريخها، ساعد على ذلك ما نجحنا في تدبيره من موارد إضافية بلغت نحو 62 مليون جنيه من عدة مصادر في مقدمتها دعم مالي غير مسبوق من الدولة، إلى جانب حصيلة الرعاية المالية في احتفالات اليوبيل الماسي، وإصرارنا على تطبيق مبدأ الالتزامات المتبادلة بين النقابة والصحف والمؤسسات المختلفة، بحصول النقابة على حقوقها وفقا للقانون في نسبة الإعلانات والدمغة“.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.