نعي الممثل عزت العلايلي من طرف الفنانين على حساباتهم الانستغرام

وفاة الممثل  عزت العلايلي أصبح  حديث وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 05 فبراير شباط 2021، حيث انفجرت الهاشتاقات بسبب نعي الممثل  عزت العلايلي، و  عبر بعض نجوم السينما المصرية  مثل نادية الجندي  ويسرا  وفيفي عبدوا ولطيفة التونسية، عبروا عن حزنهم الشديد  إثر وفاة الممثل المصري  حيث نشروا صورهم الناذرة برفقته في حساباتهم على الانستغرام مع عبارة العزاء الحزينة المليئة بالثناء على حسن خلق عزت العلايلي،  وعلى طيب العشرة والصداقة التي جمعتهم به طيلة مشواره الفني.

نعي الممثل عزت العلايلي من طرف الفنانين على حساباتهم الانستغرام 1 6/2/2021 - 12:11 م

محمود عزت العلايلي المولود في 15 سبتمبر عام 1934 والحاصل على حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960،  كان من أبرز الفنانين المصريين  أدبا وأعظمهم  خلقا، حيث كانت  أعماله التلفزيونية أقرب إلى التوعية والتربية  منها  إلى الدراما، وكان المرحوم  يرفض  أي نزاعات أو انشقاقات بين العرب، رحمه الله واسكنه فسيح جنانه.

نعي الممثل عزت العلايلي من طرف نادية الجندي

نشرت الفنانة نادية الجندي صورة ناذرة على حسابها على الانستغرام رفقة عزت العلايلي وهي ترتدي الأسود تعبيرها منها عن شدة حزنها على فراق المرحوم، حيت قالت عنه الصديق النجم الكبير القيمة والقامة.

نعي فنانون مصريون إثر وفاة الفنان عزت العلايلي
نعي نادية الجندي الفنان عزت العلايلي

نعي الممثل عزت العلايلي من طرف يسرا

نشرت من جهتها الفنانة يسرا صورة لها برفقة المرحوم وهي ماسكة يده تعبيرا عن مدى قوة الصداقة التي كانت تجمعهما حيث قلت عنه اخي وصديقي وعشرة عمري الفنان القدير.

كما نعى الفنان صلاح عبد الله  عبر صفحته،  مودعا إياه بعبارة بعبارت حزينة كما قال له” تصبح على خير في جنة الغفور الغفار الرحمن” الرحيم، واكتفت الفنانة فيفي عبدو بتقديم التعازي إلى أهل المرحوم،  وقالت نرمين الفقي على صفحتها إنا لله وإنا إليه راجعون.

من جهتها قدمت الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي نعي الممثل  عزت العلايلي، حيث نشرت هي الأخرى  صورة على حسابها الاستغرام  تجمعها بالمرحوم وهي ترتدي الأسود.

نعي الفنانة لطيفة التونسية إثر وفاة عزت العلايلي
صورة ناذرة تجمع لطيفة التونسية مع عزت العلايلي

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.