نجلاء بدر: “محمد منير تهرب مني قبل الزواج بأيام”

الكثير مننا لا يعرف أن الفنانة المصرية نجلاء بدر كانت تربطها علاقة عاطفية بالكينج محمد منير، ولكن بعد أن صرحت نجلاء بدر بقصتها الغرامية مع منير في برنامج (أنا وأنا) الذي تقدمه المذيعة (سمر يسري) تحولت القصة المغمورة إلى هاش تاج يتصدر جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

نجلاء بدر: "محمد منير تهرب مني قبل الزواج بأيام" 1 2/12/2017 - 11:40 م

وكانت البداية كالتالي كما قصتها الفنانة نجلاء: “تعرفت على محمد منير في لقاء صحفي كنت أجريه معه، وصارحني بحبه لي وصرح لي عن رغبته في الزواج مني؛ ووافقت رغم إعتراض والدي عليه ليس كشخص بالطبع ولكن لفارق السن الكبير بيننا، أما أمي فقد أعربت عن سعادتها بهذا الزواج لأنها كانت تحبُه كثيراً لموهبته كمطرب وكشخص خلوق أيضاً”.

وأطردت نجلاء: “وبالفعل تعرفنا وحدثت إشارات قدرية شجعتني على الإرتباط به، وبعد فترة زارنا في المنزل للإتفاق مع والدي ووالدتي على تفاصيل الزواج، واتفقنا بالفعل على كل شئ، ثم طلب مني إعتزال الفن والإبتعاد عن الوسط الفني ووسائل الإعلام قبل إتمام الزواج؛ ووافقت رغم حبي الشديد لعملي، وأخبرني أنه لا يريد إقامة حفل زفاف كبير حتى لا يضطر أن يدعو العديد من نجوم الوسط الفني ووافقت أيضاً”.

وأنهت حديثها عن هذا الموضوع بقولها: “وقبل عقد القران بأيام.. اختفي.. حاولنا الإتصال به ولكنه تهرب من إتصالاتنا ولم يجب دون أي أسباب”.

كما وصفت نجلاء هذه العلاقة الغير مُكتملة وتصرُف محمد منير معها بأنه: “كَسر قلبها، لكنها تعتبر ما حدث أجمل شئ في حياتها”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.