نتيجة فرز الاصوات الانتخابات الرئاسية 2018: إعلان النتائج النهائية للداخل والخارج

نتابع نتيجة فرز الاصوات الانتخابات الرئاسية 2018، وسنرصد إعلان نتائج انتخابات الرئاسة 2018 المبدئية والغير رسمية أولاً بأول مع تقديم عمليات الفرز في مختلف الدوائر الانتخابية، وخاصة للجان الفرعية التي أغلقت مقارها في التاسعة مساءً بعد الانتهاء من استقبال الناخبين راغبي التصويت على اختيار رئيس جمهورية مصر العربية لفترة رئاسية مدتها 4 سنوات مقبلة، وسنتعرف كذلك على عدد الناخبين والأصوات الصحيح وكذلك الأصوات الباطلة لكل مقر انتخابي وجميعها ضمن النتائج الغير رسمية.

نتيجة فرز الاصوات الانتخابات الرئاسية 2018 المبدئية : عدد أصوات الناخبين الصحيحة والباطلة بجميع المحافظات

تحديث: أعلنت الوطنية للانتخابات الرئاسية فوزر الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية ثانية حتى عام 2022، وتم نشر نتائج فرز الأصوات للناخبين في الداخل والخارج وفق الصورة المبينة أدناة.

نتيجة فرز الاصوات الانتخابات الرئاسية 2018: إعلان النتائج النهائية للداخل والخارج 1 2/4/2018 - 4:02 م

موعد إعلان نتيجة فرز الاصوات الانتخابات الرئاسية 2018

أشارات التقارير الإعلامية لاستمرار عملية التصويت في العديد من اللجان الانتخابية الفرعية ببعض المحافظات، بسبب استمرار توافد المواطنين للمشاركة في العرس الديمقراطي لاختيار رئي الجمهورية، وتم مد فتح اللجان حتى العاشرة مساءً اليوم الأربعاء  28-3-2018، وسيتم استمرار فتح المقار الانتخابية أمام المواطنين حتى الانتهاء من التصويت لمن يتواجد في حيز اللجان، وسيتم البدء في عمليات الفرز وإعلان نتيجة فرز الاصوات المبدئية لـ انتخابات الرئاسة المصرية.

إعلان نتيجة فرز الاصوات المبدئية في الانتخابات الرئاسية المصرية، ستكون فور غلق الصناديق واتخاذ الإجراءات القانونية والنظامية لبدء عمليات الفرز، وتدوين أصوات الناخبين الصحيحة وكذلك أصوات الناخبين الباطلة، ثم إعلان نسبة وعدد الأصوات لكل مرشح رئاسي من بين رئيس الجمهورية الحالي عبد الفتاح السيسي، والمرشح الرئاسي موسى مصطفي موسى، وسيكون الإعلان الرسمية عن نتيجة فر الصوان الانتخابات الرئاسية 2018 الرسمية يوم 2 أبريل القادم.

نتائج فرز الأصوات المبدئية والعير رسمية

ننشر خلال الساعات القادمة النتائج الأولية الغير رسمية لانتخابات الرئاسة المصرية وفق عمليات فرز الاصوات المبدئي، وخلال الدقائق القادمة سنبدأ في نشر نتائج الفرز لبعض اللجان.

تحديث الساعة 23:05

نتيجة فرز الاصوات الانتخابات الرئاسية 2018: إعلان النتائج النهائية للداخل والخارج 2 2/4/2018 - 4:02 م

المؤشرات الأولية لعمليات الفرز على عهدة موقع اليوم السابع تشير لتقدم الرئيس السيسي بنسبة تجاوزت 90% من الأصوات عن المرشح الرئاسي موسى مصطفي موسى وفق الصورة بعالية.

تحديث: وفق النتائج المبدئية والعير رسمية التي تناقلتها بعض المواقع والقنوات الفضائية فقد تجاوز عدد الأصوات التي تحصل عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى الآن 21 مليون صوت وفق الصورة المبينة بعالية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.