نائب وزير المالية”أحمد كوجك” ينفي صحة رفع الدعم على المحروقات| “أستقرار أسعار المحروقات خلال عامى 2017، 2018”

عاجل أحمد كجوك “نائب وزير المالية للسياسة المالية” ينفي صحة رفع الدعم عن المحروقات خلال عامم 2017_2018، حيث صرحة لجريد اليوم السابع أن أرتفاع سعر المحروقات وإلغاء الدعم منها عليها وأن الزيادة في سعر المحروقات كان هناك خطاء غير مقصود بالبيان الصحفي لاأكثر، وأن ماتتداولة المواقع على لسانة ليس خبراً صحيحاً.

عدم رفع العدم عن المحروقات

حيث أوضح أحمد كجوك أن كان رداً على سؤال قد طرح في البيان الصحفي لاغير، أن أذا قامت الحكومة برفع الدعم عن المحروقات وزيادة سعر المحروقات خلال ثمانية شهور لاغير، قال أنه يتم أعداد لهذة الزيادة خلال تنفيذ برنامج حماية الأجتماعية، ولم يتم التصريح عن رفع الدعم عن المحروقات، وصرح أنه لم يتم رفع أسعار المحروقات خلال عام 2017، وعام 2018.

أحمد كجوك ينفي صحة زيادة أسعار المحروقات خلال عام 2017، 2018:

فكيف بعد زيادة قامة بها بعض محاطات الوقود، حيث وصل سعر بنزين 92 إلى 5جنية للتر، بينما كان سعرة 92 قيمة 3.5 جنية للتر، وكذلك سجل سعر بنزين 80 قيمة 3.65 للتر، بعدما كان قيمتة 2.35 جنية للتر، وسجل سعر لتر السولار قيمة 2.35 جنية قبل رفع الدعم، وأصبح 3.65 جنية للتر، كذلك وصل متر الغاز المكعب قيمة من 1.60 إلى 2 جنية، وفيما عدا ذلك بلغ سعر أسطوانة البتوجاز سعر 15 جنية من قبل، وسجلت بعد رفع الدعم 30 جنية.

وهذا ما جعل الكثيرين من المواطنين يستفزهم الوضع الحإلى من غلاء، معلقين على مواقع التواصل الأجتماعى عن صعوبة المعيشة في مصر في ظل هذة الظروف، فأصبح هل يستمر عن رفع المحروقات خلال عام 2017 وعام 2018.. ؟ أم تبقى الأمور كما كانت عليها من قبل شارك معانا برأيك من خلال تعليقاتك.
وإليكم المزيد من المقالات من نجوم مصرية:
المصريون يتناسون الغلاء بعد ضجة فضيحة غادة عبد الرازق وتدأول صورها على مواقع التواصل| ورد فعل غادة يستفز الجمهور، أحدث أسعار صرف الريال السعودى اليوم السبت 1/7/2017 في البنوك الرسمية ومواصلة لحالة الأستقرار النسبى في سوق المال والعملات، زوجة وطفلين تنام في الشوارع لمدة ثلاثة سنوات بعد طلاقها للضرر من الزوج| قصة رشا فكرى، القبض على صحاب مكتب عقارى المتهم في 20 قضية في شقق مفروشة، رئيس شعبة الذهب زيادة أسعار الذهب بمحلات الصاغة تصل 25% بعد زيادة أسعار الوقود | أحدث أسعار الذهب اليوم، أرتفاع درجات الحرارة في محافظات مصر اليوم السبت 1/7/2017 | ودرجة الحرارة العظمى تصل إلى 45 درجة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.