موعد طرح هاتف سيكو في السوق المصري

أعلن اليوم رئيس الشركة المصرية لصناعات السليكون محمد سالم، الشركة المصنعة للهاتف المصري “سيكو”، في بيان رسمي على إن الشركة المصرية سوف تبدأ في طرح الهاتف في السوق المصري لكافة المواطنين ابتداء من 15 يناير المقبل، وذلك بعد الانتهاء بشكل رسمي من إنتاج أول مراحل الإنتاج وطرحها في كافة المحلات.

موعد طرح هاتف سيكو في السوق المصري 1 17/12/2017 - 6:43 م

وقد أعلن محمد سالم، في بيان رسمي أمس، خلال حواره مع الكاتب الصحفي خالد صلاح، في برنامج “آخر النهار” والذي يذاع عبر قناة النهار، عن سرقة أول شحنة من البطاريات والمكونة من 15 ألف بطارية، حيث كانت مقررة لخروج أول إنتاج للمحمول المصري إلى السوق في الفترة المقبلة، وذلك عقب خروج الشحنة من ميناء دمياط وهى في طريقها للمصنع بمحافظة أسيوط.

كما تابع في حواره رئيس الشركة المصرية لصناعات السليكون، في بيان رسمي على إن النيابة العامة المصرية تباشر في الوقت الحالي كافة التحقيقات في واقعة سرقة شحنة البطاريات، حيث سوف يتم الكشف عن نتائج التحقيقات وتفاصيل الواقعة في القريب العاجل عقب انتهاء النيابة من كافة التحقيقات الجارية.

وتابع في حواره اليوم، على إن أول طرح للهاتف المصري “سيكو” كان من المقرر 20 ألف هاتف في كافة أنحاء مصر قبل نهاية العام الحالي، ولكن تم تأجيل الخطة لأسبوعين أو ثلاثة أسابيع على الأقل وذلك بسبب واقعة سرقة شحنة البطاريات، وقد تم الاستقرار على طرح الهاتف في الشهر المقبل.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.