موعد جنازة الفنان محمد خيري المتوفي اليوم

رحل الفنان محمد خيري عن عالمنا اليوم متأثرًا بمرضه وأحواله الصحية السيئة، ونشر خبر وفاته ابنه شريف محمد خيري على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال إن موعد صلاة الجنازة على محمد خيري ستكون غدًا الثلاثاء في جامع السيدة نفيسة بعد صلاة العصر، ويأتي ذلك بعدما تم احتجاز الفنان الراحل في العناية المركزة في مستشفى مصر الدولي، التي رحل فيها منذ قليل.

معاناة محمد خيري قبل وفاته

جدير بالذكر أن الفنان محمد خيري كانت حالته النفسية ليست على ما يرام في أعوامه الأخيرة، فلم يعرض عليه أي عمل قبل أن يموت بست ساعات ولم يمارس مهنته في التمثيل. ولقد قدم محمد خيري 154 عملًا فنيًا آخرها عام 2012 وشارك في أعمال كبار النجوم مثل رشدي أباظة، ومحمد عوض، وفريد شوقي، ونور الشريف، وهو فنان له علامات لا يمكن نسيانها وأفلام لا زالت في الذاكرة ورغم ذلك هذاالانجاز الفني لم يتذكره سوى الجمهور.

محمد خيري قبل رحيله: ” الوسط الفني وسط للمصالح فقط”

وكان يقول أن الوسط الفني لا يهتم بأحد فهو وسط للمصالح فقط ولم يتصل به أي أحد سوى الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين مشيرًا إلى أن نادية لطفي هي التي كان لديها فضل كبير عليها وقدمته لفيلم المومياء، وأنه كان ينتظر أصدقاءه، وكان محب لصديقته الفنانة ماجدة الشهيرة ولم يستطع أن يراها أو يتحدث إليها لفترة طويلة، وتعجب حينما سمع أن محمد رمضان كان يأخذ اربعين مليون جنيه.