التخطي إلى المحتوى
مواطن يستبدل اللوحة المعدنية الخاصة بسيارته بأخرى مكتوب عليها “باشا مصر” يثير الجدل
باشا مصر

انتشرت ظاهرة “الموضة الغريبة” في شوارع مصر مؤخرا بين الشباب في الملبس والمظهر، وكان هذا الانتشار مرتبطا بأحداث ومواقف قد أثرت في المصريين وتفاعلوا معها حتى لوحظت أمس سيارة تسير في شوارع محافظة الغربية وهى تحمل لوحة بديلة لرقم السيارة كتب عليها صاحبها جملة “باشا مصر”.

“باشا مصر” يظهر في الغربية

وانتشرت صور السيارة انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” في وقت قصير جدا متسائلين كيف يمكن لشاب “صاحب السيارة” أن يسير في الشوارع وهو يرتكب مخالفة فجة وملفتة للنظر بشكل كبير جدا دون أن يعترضه أحد أو يوقفه أحد من رجال المرور ويتم الكشف عن هويته.

سر جملة “باشا مصر” التي استبدلت بها لوحة السيارة

وبالرجوع عن سبب الواقعة تبين أنها احدي مظاهر الموضة التي تأثر بها صاحبها بالمسلسل التليفزيوني “كلبش” حيث أن زناتي”  ملسل كلبش أو “محمد دياب” هو من أطلق هذه الجملة وكررها حتى ارتبط هذا المصطلح وتم تداوله بصورة كبيرة بين الشباب وهو ما انعكس على صاحب السيارة.

مواطن يستبدل اللوحة المعدنية الخاصة بسيارته بأخرى مكتوب عليها "باشا مصر" يثير الجدل

وجاء الغضب واضحا من رواد مواقع “السوشيال ميديا” مطالبين اللواء “طارق حسونة” وهو مدير أمن محافظة الغربية باتخاذ الاجراءات اللزمة للكشف عن هوية صاحب السيارة وتوقيع عليه عقوبة بالقانون حتى لا ينخرط الشباب في “الموضة العمياء” والتي من الممكن أن تكلفهم الكثير من العقوبات لجهلهم بأن هذه الموضة قد تكون مخالفة للقوانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.