“مهرجان الجونة وشه حلو عليها”.. ثراء جبيل في 4 أعمال دفعة واحدة

بعد مشاركتها في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وظهورها بشكل ملفت خلال فعاليات المهرجان، تصدر اسم الفنانة الشابة ثراء جبيل، قائمة المشاركين في بطولة عددًا من الأعمال الفنية المقرر عرضها قريبًا.

"مهرجان الجونة وشه حلو عليها".. ثراء جبيل في 4 أعمال دفعة واحدة 1 23/11/2021 - 4:05 م

وتشارك ثراء جبيل، في 4 أعمال دفعة واحدة وهم مسلسلات “آخر دور، وقانون العمل، وورق التوت”، وفيلم “الكاهن”.

وانطلق الأسبوع الماضي تصوير مسلسل “آخر دور” وهو مسلسل مكون من 12 حلقة فقط، سوف يتم عرضه قريبًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي، وتشهد أحداث الحلقة الأولى من المسلسل مقتل الشخصية التي تقوم بدورها الفنانة ثراء جبيل.

مسلسل “آخر دور” من بطولة: دينا الشربيني، وأحمد خالد صالح، ونهى عابدين، ومريم الخشت، من تأليف: وسام صبري، وإخراج: حسين المنباوي.

وانتهت ثراء، مؤخرًا من تصوير مشاهدها في مسلسل “ورق التوت” والتي تنتظر عرضه قريبًا، وهو المسلسل الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، بطولة: شريف سلامة، وأسماء جلال، وخالد أنور، ومعتز هشام، وسلوى محمد علي، من إخراج: حسام علي.

وتواصل حاليًا ثراء، تصوير دورها في مسلسل “قانون العمل” والتي تجسد فيه شخصية فتاة شعبية، وهو المسلسل الذي يقوم ببطولته: إياد نصار، وريهام عبد الغفور، وإسلام إبراهيم، من تأليف: ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج: مريم أبو عوف.

وتشارك ثراء، كضيفة شرف خلال أحداث فيلم “الكاهن” الذي يقوم ببطولته النجم إياد نصار، أيضًا بجانب كلًا من: درة، وحسين فهمي، ومحمود حميدة، وجمال سليمان، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد فؤاد سليم، من تأليف: محمد ناير، وإخراج: عثمان أبو لبن.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.