منذ قليل | نشوب حريق هائل بحديقة حيوان الجيزة والدفع بعشرات من عربات الأطفاء والأسعاف..والسبب لا يصدق

نشب، منذ وقت قصير، حريق هائل في الأشجار بحديقة الحيوان بالجيزة، وعلى الفور انتقلت مركبات الإطفاء لمسعى إحكام القبضة على النيران التي اشتعلت بالمكان.

منذ قليل | نشوب حريق هائل بحديقة حيوان الجيزة والدفع بعشرات من عربات الأطفاء والأسعاف..والسبب لا يصدق 1 25/6/2017 - 4:37 ص

هذا وقد جاء بلاغاً إلى حجرة عمليات إغاثة الجيزة، بإشتعال النيران داخل حديقة الحيوان، وتم الدفع بـ3 مركبات إطفاء، وتم محاصرة المكان بكردون امنى منعاً لأمتداد النيران والحد من خطرها.

وبالفعل تمكن رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة من إحكام القبضة على الحريق لذى نشب في كشك وعدد من الأشجار بمنطقة الجبلاية، وأتضح أن سبب الحريق إلقاء أحد العمال سيجارة أدت إلى إشتعال النيران، هذا وأكدت مصادر انه تم إخماد الحريق دون أية إصابات.

يذكر أن الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة دفعت بـعشر مركبات إطفاء حتى يتم السيطرة على الحريق، حيث اندلع في عدد هائل من الأشجار على نطاق سبعمائة متر، داخل حديقة الحيوان في الجيزة بينما حاصره رجال الإطفاءمن مختلَف الاتجاهات للحد من امتداده إلى باقى الحديقة.

يذكر ايضاً انها ليست المرة الأولى التي يتسبب الأهمال فيها إلى نشوب حرائق، لا سيما في حديقة حيوان كبيرة مثل حديقة حيوان الجيزة,وصبيحة عيد الفطر الذي هو من أهم المناسبات لكل المواطنيين، وهو الآمر الذي زاد الطين بلة، فحديقة حيوان الجيزة من أهم بل من أوائل المزارات للمواطنين في كل المناسبات، وأهمالها بهذه الطريقة وأياً كان السبب فهو خطأ كبير يجب محاسبة المتسبب فيه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.