مفاجأة زينه لأحمد عز في المحكمة “معايا رسايل وايميلات تثبت متابعه عز لفترة حملي” ومحامي زينه يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

طلبت الفنانة زينة، خلال مثولها أمام محكمة استئناف الأسرة في التجمع الخامس، من المستشار محمد عبده الليثي أن تتم سرعة الفصل في الالتماس الذي قدمه أحمد عز وذلك لثبوت نسب التوأم إليه.

مفاجأة زينه لأحمد عز في المحكمة "معايا رسايل وايميلات تثبت متابعه عز لفترة حملي" ومحامي زينه يفجر مفاجأة من العيار الثقيل 1 8/10/2016 - 2:18 م

وقد قالت زينه للمستشار الليثي” يا فندم الملف الطبي اللي بيقولو عليه وأساءتهم ليا ولسمعي طول الوقت كان في أسهل من كده وهو أن عز يعمل تحليل الدي أن إيه، إحنا أتعرضنا على الطب الشرعي 4 مرات، وعز كان بيتابع حالتي وحالة الطفلين وإحنا في أمريكا، وأنا قدمت الايميلات والرسائل التي تثبت ذلك للمحكمة، يا سيادة القاضي أنا مكنتش عاوزة ادخل محاكم، هو كل هدفه تعطيل الدعوى.

وقد قدم عز الي محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، استئناف وذلك لإعادة النظر في قضية ” إثبات نسب توأمين الفنانة زينه”، وفي 13 يناير رفضت المحكمة استئنافه وقررت بأولي درجات النسب لصالح زينه وثبوت الطفلين.

وأيضا قدم معتز الدكر محامي زينه، الي محكمة الاستئناف بالتجمع الخامس، صورة من الحكم الصادر بحبس الفنان أحمد عز 3 سنوات وتغريمه وذلك بتهمه سب والتشهير بزينة.

وأيضا قدم ” الدكر” مفاجأة من العيار الثقيل، وهو تقديمه لصورة من الأمر الوقتي والذي أقامه عز في محكمة مدينه نصر وذلك لمنع التؤامين من السفر خارج البلاد وادرجاهما على قوائم الممنوعين من السفر، ونجد أن زينه رفعت دعوي أيضاً لمطالبه عز بنفقات صغيريها، وبالفعل ألزمته المحكمة في حكم صادر بدفع مبلغ وقدره 20 ألف جنيها شهريا للطفلين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.