التخطي إلى المحتوى
معلومات لا تعرفها عن عمر نجل أسامة بن لادن.. بعد منعه من دخول مصر . اليوم الأحد 18-12-2016

عمر أسامة بن لادن وهو احد أبناء اسأمه بن لادن من زوجته الأولي “نجوى غانم” الابن الرابع والأكبر بين 20 ولدا  لمؤسس الحركة الإسلامية في أفغانستان الشيخ السعودي الأصل أسامة محمد عوض بن لادن ابن الملياردير  ذو النفوذ والسلطة بالمملكة العربية السعودية، ولد في عام 1981 ميلاديا وتزوج من  هذا الابن حاول اللجوء السياسي لأكثر من بلد أوربي وعربي عام 2001 ولم يجد القبول من إي البلدان، ولذا رجع إلى أفغانستان محاولا أن ينشئ جماعة خاصة به ويكون أميرا عليها ولكنه فشل أيضا، ولجاء إلى دولة قطر للإقامة بها .

كيف يعيش عمر اسامة بن لادن

الغريب أن هذا الرجل يعيش متنقلا بين مطارات العالم هو زوجته  يأكل ويشرب بين أسوارها، وكان يحاول في بعض المقلات الخاصة به تجميل صورة والده ،وصفه بالزهد والورع، ويشاع انه احب وتزوج من زوجته زينه بالعاصمة القاهرة ،وزينه زوجه عمر بن لادن تحمل الجنسية البريطانية وهى من أل صباح بحسب ما قال وذكرتها الصحف البريطانية باسم جين فيلكس براون (51 عاما)، هي “عربية مسلمة واسمها الصحيح زينة بنت محمد الصباح من العائلة الحاكمة في الكويت”.

زوجة عمر أسامة بن لادن

وكانت جريدة “التايمز” البريطانية قالت الأربعاء 11-7-2007 إن البريطانية “جين فليكس براون”تزوجت بنجل زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن، واسمه عمر.

وبحسب عمر، الابن الرابع لأسامه بن لادن، والذي يسبقه في العمر عبد الله المقيم في السعودية وعبد الرحمن المقيم في سوريا مع والدته نجوى، وسعد المحتجز في طهران مع بقية أشقائه.

أسباب ترحيل السلطات المصرية   نجل أسامة بن لادن إلى تركيا

ولقد منعت السلطات الأمنية بمطار القاهرة من دخول عمر بن أسامة بن لادن من دخول ارضيها وذالك بسبب انه على قائمة الممنوعين من دخول البلاد،  وقامت  بناء على رغبة عمر بن لادن بترحيله إلى تركيا.

وقال مصدر إن عمر بن لادن وصل إلى العاصمة المصرية على رحلة “مصر للطيران” القادمة من العاصمة القطرية الدوحة، وإنه اختار ترحيله إلى تركيا.

وأضاف المصدر أن جهة أمنية كانت قد أضافت اسمه إلى قوائم الممنوعين من الدخول. ولم يذكر سببا للمنع. وكان عمر قد عاش في مصر ومعه زوجته البريطانية بين العامين 2007 و2008، ثم غادرها ومنع من الدخول لدى عودته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.