معجب عراقي يسرق حساب حنان مطاوع على انستجرام ليعبر عن حبه لها.. والجمهور: الهاكر الحنين رزق!

استولى معجب عراقي على حساب الفنانة حنان مطاوع، عبر موقع “انستجرام”، وتمكن من السيطرة عليه بشكل كامل مبررًا فعلته بأنها لم ترد على رسائله.

معجب عراقي يسرق حساب حنان مطاوع على انستجرام ليعبر عن حبه لها.. والجمهور: الهاكر الحنين رزق!

ونشر المعجب العراقي منشور فاجئ به متابعي الفنانة حنان مطاوع، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” قال فيه: “رسالة حب واحترام من بلد الرافدين إلى مصر أم الدنيا، بما إن ست حنان ما بترد دايركت فحبيت أدخل الحساب وأعبر عن الحب، الحساب بيرجع للست حنان بإذن الله”، في إشارة إلى أنه فعل ذلك ليعبر عن حبه لها فقط، وسوف يعيد الحساب إليها مرة أخرى.

وتفاعل جمهور حنان، مع منشور المعجب بطريقة ساخرة، وجاءت التعليقات كالتالي: “من كتر ما حنان فنانة محترمة وجميلة حتى الهاكر طلع محترم وجميل”، و”الله الهاكر الحنين رزق فعلًا”، و”والله ضحكتنى 😂😂😂😂 .. واحنا كمان بنحبكم يا غاليين على القلب والعين.. من مصر كل الحب للعراق وشعبه العظيم”، و”هاكر ابن ناس صحيح”، و”ايه الهاكر العسل ده”.

سرقة حساب حنان مطاوع على انستجرام
سرقة حساب حنان مطاوع على انستجرام

كانت الفنانة حنان مطاوع، قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك، عن دورها في فيلم “قابل للكسر”، وحصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع، مسلسل “القاهرة كابول” الذي عرض في رمضان الماضي.

“القاهرة كابول” بطولة: طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، من تأليف: عبد الرحيم كمال، وإخراج: حسام علي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.