مصر..كشف المسؤول عن دهن الحمار البلدي ليبدو وحشياً..وهذه عقوبته

مصر – تناقلت قبل أيام صوراً على مواقع التواصل الإجتماعي لحمار بلدي تم دهنه ليبدو كأنه الحمار الوحشي في الحديقة الدولية في القاهرة، ما أثار جدلاً كبيراً وفي الوقت ذاته مزيداً من الضحك والسخرية وإطلاق النكات، في خطوة على ما يبدو تهدف لتهافت الرواد على الحديقة. وتداولت الصحف العالمية الخبر بكثير من الجدية بإعتباره خداعاً ما قد يؤثر على السياحة في مصر.

مصر..كشف المسؤول عن دهن الحمار البلدي ليبدو وحشياً..وهذه عقوبته 2 29/7/2018 - 1:17 ص

وكان حينها اللواء محمد سلطان مدير مشروع الحدائق المتخصصة بمحافظة القاهرة، أكد الحمار وحشي فعلاً ولا يوجد حمار بلدي مطلي، ولكنه تراجع وقال في مقابلة مع مساء دريم الذي يعرض على قناة دريم إننا بالأصل لا يوجد لدينا حمار وحشي بالحديقة. مشيراً نه وبعد التدقيقات في الصور به ومزيداً من التحقيقات مع المسؤول الذي يدير الحديقة تبين صحة الحادثة.

وأضاف:” أن القضية سيتم تحوليها إلى النيابة، ويجري فسخ العقد معه، واصفاً ما قام به بغير الحضاري.

مصر..كشف المسؤول عن دهن الحمار البلدي ليبدو وحشياً..وهذه عقوبته 1 29/7/2018 - 1:17 ص

وكان الطالب محمود سرحان 18 عاماً من قام بتصوير لقطات الحمار أثناء زيارة للحديقة في القاهرة ونشرها عل مواقع التواصل، مؤكداً انه الحمار ليس وحشي مستنداً على ما شاهده من أذنه المفترض أن تكون أصغر حجماً ورأسه والذيل والطريقة التي رسمت بها الخطوط السوداء على جسد الحمار.

جدير بالذكر أن حادثة تبدو مشابهة حدثت في الصين عام 2013 بعد أن صدم زوار حديقة بأن الأسد الأفريقي الذي أمامهم كان الدرواس التبتي بعد أن بدأ في النباح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.