مصرع وإصابة 45 شخص في حادث إنقلاب أتوبيس الضبعية منذ قليل على طريق مطروح اسكندرية الساحلى

وردت منذ قليل أخبار عن حادث مروع، حيث اكدت مصادر إخباريه، إنقلاب اتوبيس ركاب على الطريق بين مطروح وإسكندرية الساحلي، بالتحديد في مدينة الضبعية، أما عن أعداد القتلى والمصابين، فلم يتم حتى هذا الوقت تحديد عدد المتوفين بشكل دقيق ولكن إجمالي القتلى والمصابين حتى الآن وصل إلى 45 شخص، وبعد وقوع الحادث إنتقلت قوات الأمن ورجال الشرطه إلى مكان الحادث لكشف ملابسات الواقعة، وسبب إنقلاب الأتوبيس.
كما قامت عربيات الإسعاف بالإنتقال الفوري إلى مكان الحادث، لنقل الجرحى والمصابين، إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث، حيث يتم نقل الجرحى لتلقي العلاج ويتم نقل جثث الموتى للتعرف على هوياتهم.
كما وردت أخبار منذ قليل أن سيارات الإسعاف تقوم بجهود كبيرة جدًا في محاولة لإنقاذ أكبر عدد من الجرحى والمصابين ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.
كما أوضحت التحريات الأولية من مكان الحادث، أن عدد الجرحى والمتوفيين كعدد أولي حتى الآن وصلت 45 فرد، وسيتم الاعلان عن عدد الوفيات  وعدد المصابين بشكل دقيق في أقرب وقت، وتقوم الآن المباحث بالتحقيق في الواقعه لمعرفة أسباب الحادث والمسئول عنه، كما تم إخطار النيابة العامة بالحادث.
وحتى هذه اللحظه لم يتم التعرف عن السبب الحقيقي وراء إنقلاب الإتوبيس، وتنتظر المباحث صدور التقرير المبدئي لأسباب الواقعة، وسوف نقوم بنشر تفاصيل الحادث فور الإعلان عتها لحظة بلحظة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.