مصرع طالب بالجامعة الإمريكية نتيجة غرقه بأحد حمامات السباحة

لفي طالب بالجامعة الأمريكية في القاهرة، مصرعه، يدعي أحمد عبد العزيز، بكلية الهندسة قسم الميكانيكا بالجامعة الأمريكية بمدينة التجمع الخامس، صباح اليوم الثلاثاء؛ ذلك بسبب غرقه في أحد حمامات السباحة بالجامعة الأمريكية  في القاهرة، تم نقله إلي أحد المستشفيات، لكنه إلتقط أنفاسه الآخيرة، بعد محاولة كبيرة من قبل الأطباء للإنقاذه.

مصرع طالب بالجامعة الإمريكية نتيجة غرقه بأحد حمامات السباحة 1 21/2/2018 - 6:50 م

وأوضحت الأستاذة رحاب مسئولة الإعلام بالجامعة الأمريكية، أن متخصصين الإنقاذ على أحمد مغشي عليه بأحد حمامات السباحة داخل الجامعة.

وأضافت أيضاً، على الفور تم الإتصال بالمستشفى الجوي، تم بعثت سيارة إسعاف، نقلت الطالب إلي المستشفى وهو في حالة حرجة، تم حجزه بالعناية المركزة ذلك في ظهر يوم الأثنين.

تابعت أيضاً، لكن الطالب توفي صباح يوم الثلاثاء، بعد محاولة إنقاذه من قبل الأطباء المستشفى والفريق الطبي في الجامعة الإمريكية، تم التواصل مع أهله، حضروا لمتابعة حالة إبنهم، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكدت أيضاً، أنه تم غلق حمام السباحة، حتى تنتهي التحقيقات، معرفة سبب وفاة الطالب داخل حمام السباحة.

وأضافت أيضاً، أن الجامعة أعلنت حالة الحداد، هما في حزن شديد على فقد الطالب، في إنتظار معرفة السبب  وراء وفاته أما أنه لافي مصرعه بشكل طبيعي.

وقال جورج ماركيز، الجامعة الأمريكية بالقاهرة، أنه ذهب مع الطالب لتفقد الطالب ووجوده في حالة خطيرة جداً،  شدد أنهم سيبذولن قصار جهدهم ؛ من أجل معرفة السبب وراء وفاة الطالب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.