مشاجرة قوية بالأسلحة النارية بين عائلتين بسوهاج.. والدفع بقوات الأمن وسيارات الإسعاف لنقل المصابين وحالة الوفاة للمستشفى


يحدث الآن في الدولة المصرية العديد من المشاجرات اليومية التي يستخدم فيها المواطنون الأسلحة النارية أو الأسلحة البيضاء والشوم، والتي تُسفر في النهاية عن إصابات خطيرة ووفيات، وغالباً ما يتدخل الأمن ويقبض على العناصر الخارجة على القانون.

مشاجرة قوية بالأسلحة النارية في سوهاج

شهدت اليوم محافظة سوهاج مشاجرة قوية بالأسلحة النارية أسفرت عن مصرع شاب من ناحية ” البلينا” بجنوب محافظة سوهاج، كما أصيب آخرون  في مشاجرة قوية بين عائلتين ” آل الدوشي، وآل خليف” بسبب مشاكل الجيرة.

حيث تلقى اليوم مدير أمن محافظة سوهاج  اللواء ” مصطفى مقبل” إخطاراً من مأمور مركز شرطة ” البلينا” يفيد بوقوع مشاجرة قوية  تم استخدام الأسلحة النارية فيها بين عائلتين، مشيراً إلى وجود إصابات وحالة وفاة واحدة.

الدفع بقوات الأمن لماكان الحادث

وعلى الفور تم إرسال سيارة الإسعاف لنقل حالة الوفاة والمصابين للمستشفى المركزي، كما انتقل على الفور مأمور المركز ومعه رجال  المباحث المركز إلى مكان الواقعة، وذلك من اجل عمل التحريات اللازمة للكشف عن أسباب المشاجرة والأسلحة المستخدمة،وكافة التفاصيل التي تفيد القضية، حيث تبين من التحريات الأولية وقوع مشاجرة بين عائلتي ” آل الدوشي وآل ابوخليف ” بسبب نازعات وخلافات على الجيرة.

وأسفرت المشاجرة عن مصر ” ع.خ 25 عاماً” وينتمي لعائلة ” أبو خليف”، كما أصيب ثلاثة أشخاص من العائلتين بطلقات متفرقة في الجسد، وعلى الفور تم نقل المصابين للمستشفى المركزي، كما تم نقل الجثة للمشرحة.

حيث تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الوضع وضبط جميع أفراد العائلتين، تم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لعمل التحقيقات اللازمة، وجاري عرض المتهمين على النيابة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.