من هو مستشار وزير النقل الذي توفي خلال مشاهدة جثث ضحايا تصادم قطاري الإسكندرية؟ تعرف على التفاصيل

بعد كارثة تصادم قطاري الإسكندرية، التي جاء على إثرها وفاة عدد كبير من الركاب، قد وصل عددهم إلى ما يقرب الـ45 متوفي، وأيضاً أدت إلى الكثير من الإصابات، فقد وصل عدد الأشخاص المصابين إلى ما يقرب من 180 مصاب.

مستشار وزير النقل حادث تصادم قطاري الإسكندرية

وقد شُيع أمس السبت، جثمان مستشار وزير النقل لشؤون الصيانة بالسكة الحديد، نتيجة تعرضه لأزمة قلبية بعد أن شاهد جثث ضحايا تصادم القطارين، وقد تعاطف عدد كبير من المصريين مع الدكتور المتوفي، مستشار وزير النقل، لذا إليكم تفاصيل أكثر عن مستشار وزير النقل المتوفي، الدكتور مصطفي السيد.

من هو مستشار وزير النقل الذي توفي إثر مشاهدته لضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية :-

الدكتور مصطفي السيد، مستشار وزير النقل في شؤون الصيانة، تخرج من كلية الفنية العسكرية، وقد استعان به وزير النقل مؤخراً للاهتمام بشؤون الصيانة بالسكة الحديد، توفي بعد أن شاهد جثث ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية، حيث كان ضمن الوفد المرافق للوزير، أثناء تفقد آثار الحادث، وفور رؤيته للجثث تعرض لأزمة قلبية، وتوفي على الفور، ولم تفلح محاولات إسعافه.

وفد شُيع جثمانه أمس السبت، وقد أدوا صلاة الجنازة عليه في مسجد الشهيد سرور، بمدينة المستقبل.

يُذكر أن السبب في حادث تصادم قطاري الإسكندرية هو توقف أحد القطارين، قطار بورسعيد الإسكندرية، نتيجة تلقيه لإشارة خاطئة بالوقوف، وقد أخطأ السائق بأنه استجاب للإشارة دون أن يبلغ برج المراقبة الرئيسي بتلك الإشارة، ولم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وعليه فقد قدم القطار الثاني من الخلف ويسير بسرعة تتخطى الـ100 كم/الساعة، ودون أن يتم إخطاره بتوقف قطار في خط سيره، واصطدم بالقطار الآخر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    تصادم قطار باخر صيحة جديدة من انجزات الدوله والضحايه من الشعب من المسؤل عن الكارسة انا اقول القطارين وليس الدوله حاكمو القطاريين المجرمين