الداخلية تعلن عن مزاد للوحات المعدنية المميزة في مصر.. تعرف على الشروط والمزايا

أطلقت وزارة الداخلية بالتعاون مع صندوق تحيا مصر موقعا إلكترونيا تحت اسم لوحتك دوت كوم”، وذلك لعمل مزايدة على اللوحات المعدنية المميزة بمصر، على أن تكون الإيرادات مخصص لصندوق “تحيا مصر”، وكانت لوحة تحمل حروف كلمة “أهم” قد عرضت بهذا المزاد بمبلغ مليون جنيه مصري، فيما وصل سعر لوحة معدنية تحمل حرف “أ” إلى 455000 جنيه.

الداخلية تعلن عن مزاد للوحات المعدنية المميزة في مصر.. تعرف على الشروط والمزايا 3 27/4/2017 - 9:56 م

موقع لوحتك دوت كوم الخاص بمزاد اللوحات المعدنية

يتيح لك الموقع تكوين لوحات معدنية وطرحها بالمزاد، كذلك يمكنك رفع قيمة المزايدة على اللوحات المطروحة للبيع من خلال الموقع ذاته، ووفقا لتصريحات صحفية فأنه في حالة الفوز بإحدى الحروف والأرقام المميزة لا يمكن بيعها ولكن تورث.

الداخلية تعلن عن مزاد للوحات المعدنية المميزة في مصر.. تعرف على الشروط والمزايا 1 27/4/2017 - 9:56 مالداخلية تعلن عن مزاد للوحات المعدنية المميزة في مصر.. تعرف على الشروط والمزايا 2 27/4/2017 - 9:56 م

كما صرح العقيد عماد حماد مدير العلاقات العامة والإعلام بمرور القاهرة، أنه من المتوقع طرح لوحات معدنية بأرقام حسابات البنوك الخاصة بعلاج السرطان وأمراض القلب، الجدير بالذكر أن أول مزاد للوحات المعدنية المميزة أقيم في عام 2014، وكان سعر اللوحة الواحدة أكثر من 100 ألف جنيه خاصة لأرقام “1، 2، 3”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.