مدير الكلية الحربية لامكان للواسطة والمجاملات داخل الكلية

حل مدير الكلية الحربية اللواء أركان حرب جمال أبو اسماعيل ضيفا في برنامج اخر النهار الذي يذاع على قناة سي بي سي الفضائية ويقدمة الاعلامي خيري رمضان.

مدير الكلية الحربية لامكان للواسطة والمجاملات داخل الكلية

مدير الكلية الحربية لا يوجد واسطة واجتياز الاختبارات أساس القبول.

وأثناء الحلقة قال أن أصعب فترة وأهم فترة تمر عليهم داخل الكلية الحربية هي فترة الاختبارات والتي يتم من خلالها انتقاء أفراد الكليات العسكرية وقد أوضح اللواء أركان حرب جمال أبو اسماعيل أن القوات المسلحة المصرية تقوم بتوفير جميع وكافة الامكانيات من أجل انتقاء أفضل العناصر عمليا وبدنيا ونفسيا وأيضاً طبيا لتصبح هذة العناصر ضمن صفوف الجيش المصري العظيم.

وأضاف اللواء أبو اسماعيل أن الكلية الحربية بتقبل شباب مصر من جميع الفئات دون تمييز وأشار أبو اسماعيل أن الأخبار المنتشرة في الشوارع المصرية أن الكليات الحربية لا تقبل سوى الشباب الذين معهم واسطة غير صحيح.

ووجة اللواء رسالة للمصريين وقال لهم لاتنظروا لتلك الشائعات والطالب هو الأساس في الكلية الحربية والأساس في قبول الطلاب هو نتائج الاختبارات وليس أى شئ أخر مشيرا أن لايوجد أحد يتدخل في هذا الموضوع غير النتائج ولا يوجد أي مكان داخل الكليات الحربية للواسطة والجدير بالذكر أن سبب كلام اللواء أبو اسماعيل عن الواسطة هي الأخبار المنتشرة أن الكليات الحربية لا تقبل سوى الطلاب الذين معهم واسطة جيدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of على فاضل الشريف
    على فاضل الشريف يقول

    كذب وكذب لسانك