محمد ثروت يشتري قميص مسي بمبلغ نصف مليون جنيه

ليونيل ميسي، لاعب أرجنتيني يبلغ من اعمر 30 عاماً يلعب في نادي برشلونة الأسباني وحاز على لقب أفضل لاعب في العالم أكثر من مرة، كما أنه ساهم في حصد فريقه الأسباني عدد من البطولات المحلية والقارية ولقب في وسائل الأعلام الرياضية  على مستوي العالم بالبرغوث الأرجنتيني، كما أشاد به كثير من خبراء كرة القدم  واللاعبين القدامي أمثال الأرجنتيني ماردونا والعديد من الشخصيات الرياضية البارزة.

شراء قميص ميسي بنصف مليون جنيه

بين الحين والأخر يقوم اللاعب الأرجنتيني الشهير بالتبرع لصالح العديد من الجمعيات الخيرية ومساعدة فراء الأطفال على مستوي العالم، وقد أسس في عام 2007 مؤسسة خيرية تحمل أسم ليو ميسي الهدف منها الارتقاء بالمستوي التعليمي ومساعدة الأطفال.

محمد ثروت، هو ممثل ومطرب مصري من مواليد 25 مارس 1954تميز بأغاني الأطفال والأغاني الدينية والوطنية والعاطفية، وقام بتلحين أغانيه كبار الموسيقيين والملحنيين كمحمد عبد الوهاب ومحمد الموجي ومحمد سلطان، وعمار الشريعى وحلمي بكر.

محمد ثروت يشتري قميص مسي بمبلغ نصف مليون جنيه 1 14/2/2017 - 3:14 م

قام مؤخراً بشراء تي شيرت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمبلغ قيمته 5000000 جنيه مصري، نصف مليون جنيه  للتبرع لصالح المواطنين المصريين المصابين بفيرس سي وكان عليه توقيعه الشخصي وفي مداخلة تليفونية لبرنامج كل يوم لعمرو أديب فقد قال محمد ثروت بأنه تبرع بأقل ما يجب وأنه سيذل كل ما في وسعه حتى يساعد مرضي فيرس سي لأن والده توفي بهذا المرض.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.