محكمة مصر الجديدة تصدر حكمها على المتهم بالتحرش بفتاة المول

أصدرت محكمة جنح مصر الجديدة حكمها على المتهم في قضية التحرش بفتاة المول ” مخلى سبيله ” بالحبس لمدة شهر وغرامة 200 جنيه.

محكمة مصر الجديدة تصدر حكمها على المتهم بالتحرش بفتاة المول 1 7/11/2015 - 9:58 م

وقد اعترف المتهم فعلا بضربه للفتاة سمية عيد المعروفة بفتاة المول، إلا أنه أنكر تماما أن يكون قد حاول التحرش بها أو لمسها، أما عن السبب الذي دفعه لضربها هو أنها استفزته للغاية عندما رآها بتلك الملابس المثيرة، مما تسبب له في دخوله في نوبة صرع جعلته يضربها.

المجني عليها أوضحت بأن المتهم أثناء وجودها في المول حيث كانت تتحدث في الموبايل، وجدت أنه يمشي وراءها ويضايقها بكلمات غير لائقة، وأضافت أنها عندما واجهته وطلبت منه الرحيل عنها وإلا ستطلب أمن المول ليدافع عنها استشاط غضبا وقام بضربها على وجهها مشيرة إلى أنه وصفها بكلمات نابية غير لائقة، في حين أن أمن المول تدخل وقام بالقبض عليه.

وفي مواجهة ما بين كلا من المجني عليها والمتهم، اعترفت بأنه نفسه الشخص الذي حاول لمس جسدها والتحرش بها والإعتداء عليها بالضرب والسب والقذف.

جدير بالذكر أن قضية فتاة المول أصبحت إحدى القضايا التي شغلت الرأي العام في الفترة الأخيرة، وقد قضت المحكمة فيها اليوم حكمها بحبسه شهرا والغرامة 200 جنيه، وكان قد أخلي سبيله قبل بكفالة ألف جنيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمد ابراهيم الدسوقى
    محمد ابراهيم الدسوقى يقول

    “دراسه ميدانيه مجتمعيه لعلاج ظاهرة التحرش ” تشمل ادوات تربويه وقانونيه زمجتمعيه والكترونيه سوف تساهم بشكل فعال فى الحد من انتشار هذه الظاهره . تتميز هذه الادوات بإنها قابله للتنفيذ .
    للتواصل : محمد ابراهيم الدسوقى
    010054503020