محبي ريهام سعيد يفجرون مفاجأة سيقوموا بها يوم الجمعة القادمة لدعم ريهام سعيد !

حملة دعم ريهام سعيد والتضامن معها تعلن بيان هام عبر صفحتهم على مواقع التواصل الإجتماعي وهو تحديد يوم لحشد أكبر عدد من داعمين ومؤيدين ريهام سعيد وبرنامج صبايا الخير وقامت الحملة بدعوت كل من يريد دعم ريهام وكل من قامت ريهام بتقديم المساعدة لهم برد الجميل لريهام يوم الجمعة هو يوم تجميع الحشد.

نعم يوم الجمعة القادم الموافق 6 نوفمبر 2015 الساعة الثانية ظهرا هو موعد تجمع حملة دعم ريهام سعيد والتجمع سيكون عند بوابه 2 بمدينة الانتاج الأعلامي وأكدت حملة التضامن مع ريهام على حشد أكبر عدد من الناس يتخطى 100ألف شخص وسيكون هناك تغطية إعلامية وتليفزيونية.

كما قامت الحملة بطبع إعلانات ورقية وأيضا دعت كل المتضامنين مع ريهام اطبع إعلانات ورقية عن الحملة وتوزيعها في المحافظات مؤكدين أن هذة الدعوة للحضور ستصل إلى كل بيتوت مصر مؤكدين أن الطباعة الورقية للدعوة مهمة لأن جمهور ريهام وصبايا الخير من الغلابة لا يوجد لديهم حسابات وصفحات تواصل إجتماعي عبر الانترنت للتعرف على مكان ووقت التجمع.

وبالفعل وجدت الحملة دعم من عدد كبير من الناس منهم من رد عبر صفحات التواصل الأجتماعي ريهام سعيد رمز الأعلام المصري الناجح ومنهم من قال (نحن معك ياريهام).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    طبيعى هتجنن لان مشوارها اعلامى انتهى انا نفسى والطوفان زى ما بيقولوا هتحاول تعمل كتير بس هتفشلى بردو هى للاسف لان كان ليها جماهير بتصدقها وهى بتلعب ع كده وهتحاول تحسن صورتها ادام جمهور بس خلاص ربنا امهلك كتير اوى انتى انتهيتى