عاجل.. كواليس القبض على محافظ المنوفية قبيل زيارة السيسي بساعات “خرج الساعة 3 عصراً بشكل مفاجئ” وارتباك كبير وتشديدات أمنية غير مسبوقة

منذ قليل تم القبض على محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط صاحب الدكتوراه التي قال عنها المحامي سمير صبري أنه مزورة، وجاءت هذه الآنباء تزامناً مع زيارة السيسي لمحافظ المنوفية غداً الإثنين.

محافظ المنوفية

وسادت حالة من الارتباك الظاهر داخل ديوان عام المحافظة المنوفية، وذلك بعد إعلان القبض على عبد الباسط، ومعه رجلي أعمال، بعد قيام الرقابة الإدارية بتصوير قضية رشوة له بالصوت والصورة، والتي سوف يتم مواجهته بها أثناء التحقيقات.

كواليس القبض على محافظ المنوفية منذ قليل

وعن كواليس القبض على محافظ المنوفية، فقد وصل إلى ديوان عام محافظة المنوفية في الساعة التاسعة صباحاً كالعادة، وباشر أعماله بشكل طبيعي جداً، وعقد الكثير من اللقاءات الهامة وذلك للتنسيق لزيارة السيسي للمحافظ خلال ساعات قليلة.

إلا أن هشام عبد الباسط محافظ المنوفية غادر مكتبه في الساعة الثاتلثة عصراً وبشكل مفاجئ، ودون إعلام مدير مكتبه، ودون إبداء أي أسباب وختفي بعدها بشكل مفاجئ، وحاول الكثير من قيادات المحافظة أن يتواصلوا معه من أجل إطلاعه على آخر تطورات ترتيب زيارة السيسي، ولكن دون جدوي.

وبعد اختفاءه منذ مغادرته لمكتبة الساعة 3 عصراً، فوجئ مسؤولي المحافظة بخبر إلقاء القبض عليه في قضية رشوة ومنح رجلي أعمال قطعة أرض مقابل رشوة مالية.

وشهدت محافظة المنوفية تشديدات أمنية غير مسبوقة وذلك استعداداً لزيارة السيسي غداً وافتتاح مدرسة ومستشفى وإطلاق مبادرة مصنعك جاهز بالترخيص، كما تم انتشار قوات التدخل السريع والأكمنة الثابتة والمتحركة ونشر سيارات تشويش بالمحافظة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.