محافظ الشرقية يوجه بفحص المبنى الإداري في نادي ههيا الرياضي ومراجعة التراخيص

قام السيد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بالالتقاء مع رئيس مجلس إدارة نادي ههيا الرياضي مع حضور كل من وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمود عبد العظيم، ووكيل وزارة الإسكان العميد محمد النجار، وبحضور المستشار القانوني للمحافظة “زكريا الشافعي، وهذا لمناقشة موقف إنشاء المبنى الإدارة في نادي ههيا الرياضي، والبت في أمر المبنى، وعليه فقد وجه بفحص المبنى الإداري ومراجعة كافة تراخيصه.

محافظ الشرقية نادي ههيا

محافظ الشرقية يوجه بفحص المبنى الإداري في نادي ههيا الرياضي

هذا وقد قام السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتوجيه السيد وكيل وزارة الإسكان بضرورة فحص المبنى والقيام بإعداد تقرير يوضح تفاصيل الناحية الإنشائية والجانب الهندسي للمبنى الإداري، فضلًا ع أهمية مراجعة إدارة الشؤون القانونية في الديوان العام لكافة التراخيص التي تم منحها لإنشاء المبنى الإداري.

على هامش اللقاء فقد تم طرح مشكلة طفح مياه الصرف الصحي في المساكن الشعبية التي تطل على ملعب نادي ههيا الرياضي، وعليه فقد أصدر السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية تعليماته للسيد وكيل وزارة الإسكان، حتى يتم إدراج المساكن الشعبية في مركز ههيا على قائمة خطة الصيانة العاجلة في مديرية ههيا، ليتم العمل بها مع بداية الشهر القادم ، حتى يتم علاج مشكلة الصرف الصحي لتوفير بيئة صحية آمنة لجميع رواد نادي ههيا الرياضي.

إنشاء ملعب كرة قدم في نادي ههيا

أيضًا فقد كلف السيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وكيل وزارة الشباب والرياضة للعمل على التسريع من تنفيذ أعمال إنشاء ملعب كرة القدم، على أن يتم بدء كافة أعمال الإنشاء بعد انهاء علاج مشكلة الصرف الصحي.

كما شكر أعضاء نادي ههيا الرياضي والرئيس محافظ الشرقية، بعد أن استقبلهم سيادته في مكتب المحافظ، حيث تم طرح المشاكل التي يعاني منها نادي ههيا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.