محافظ الشرقية يتابع أعمال التطوير في شارع طلبة عويضة

قام السيد الدكتور محافظ الشرقية ممدوح غراب بمتابعة أعمال نقل وزراعة أعمدة الإنارة مع السيد المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق في شارع طلبة عويضة بالشرقية، وجاءت تلك الخطوة كواحدة من الخطوات المتبعة في خطة تطوير المنطقة والتي منها كشط الأسفلت القديم ونقل الأكشاك وأعمدة الكهرباء وغيرها.

أخبار محافظ الشرقية

خطة التطوير في الشرقية

تشهد الشرقية حاليًا خطة تطوير تحت رعاية السيد محافظ الشرقية، وتشتمل الخطة على كل من:

  • نقل كبائن التليفونات من الجزيرة الوسطى.
  • نقل أكشاك وأعمدة الكهرباء من الجزيرة الوسطى بعد الإزالة.
  • توحيد الاتجاه الخاص بالسيارات.
  • التخلص من الأٍفلت القديم.

كما أن تلك الخطوة هي هامة للعمل على توسيع الشارعين مع خلق سيولة مرورية لازمة في المنطقة.

محافظ الشرقية يتابع أعمال التطوير في شارع طلبة عويضة 1 23/12/2021 - 5:33 م

محافظ الشرقية يتابع أعمال التطوير

يعمل محافظ الشرقية في تلك الفترة على تنفيذ أعمال التطوير بالمنطقة، وقد اطمأن سيادته بمتابعته لأعمال زراعة أعمدة الإنارة في شارع طلبة عويضة على الجانبين مع وضع طبقة السن التمهيدية للرصف، والضروري لتهيئة الشارع لحركة السيارات ولسير المواطنين.

كما أكد محافظ الشرقية على رئيس مركز ومدينة الزقازيق للعمل على التنسيق مع رئيس قطاعات الكهرباء في محافظة الشرقية للانتهاء من أعمال نقل وزراعة أعمدة الإنارة سريعًا، والحرص على التأكد من عزل الأعمدة.

مع ضرورة عمل كل هذه الإجراءات ورفع النزالات الكهربائية مع أهمية تطبيق كافة الإجراءات الخاصة بالصحة المهنية والسلامة للحرص على سلامة وصحة المواطنين.

كما أشار سيادة محافظ الشرقية إلى أن المخطط المروري الذي يشهد متابعته في منطقة القومية في مدينة الزقازيق أثناء تفقده المنطقة في جولة تفقدية يهدف إلى توحيد اتجاه الحركة المرورية للسيارات، بهدف التخلص من الزحام المروري، وإنجاز كافة أعمال الرصف للرفع من كفاءة الشوارع والميادين في الشرقية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.