محافظ الشرقية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان المبنى الإداري بنادي الصفوة الرياضي اليوم الإثنين ويتبادلان الدروع التذكارية

افتتح الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المبنى الإداري الجديد بنادي الصفوة الرياضي اليوم الإثنين الموافق 18 أكتوبر 2021 بمدينة العاشر من رمضان، وكان الافتتاح بحضور المهندس أحمد عمران رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والدكتور محمد عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمستشار العسكري للمحافظة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وتفقد وزير الرياضة والشباب برفقة المحافظ قاعتي الأفراح والتلفزيون والمطعم، مشيداً بحجم الأعمال والجهد المبذول بالمبنى الذي يليق بأعضاء النادي ورواده، كما أكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير مراكز الشباب في جميع المحافظات باعتبارها منفس شبابي ورياضي للنشئ والشباب.

ومن جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب أنه يتم تقديم كامل الدعم والمساندة لقطاع الشباب والرياضة وتذليل كافة العقبات، وتهيئة الأجواء المناسبة لأعمال تطوير ورفع كفاءة مراكز الشباب والأندية الرياضية، وذلك لدورها الهام في تشكيل الوعي والوجدان لدى الشباب باعتبارهم القوة الفعالة لبناء وتنمية المجتمع.

وفي نفس السياق قامت مديرية الشباب والرياضة بتنظيم احتفالية، قدم من خلالها كورال أطفال المشروع القومي لرعاية الأيتام بدار المدينة المنورة عدد من الأغاني الوطنية، التي تعبر عن روح انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، كما شهدت عرض بالية أيروبكس وجمباز إيقاعي نال إعجاب جميع السادة الحضور.

وخلال الاحتفالية كرم وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية عدداً من أسر الشهداء تقديراً وتكريماً لما قدموه من تضحيات وبطولات غالية للحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وفي ختام فعاليات الاحتفالية تبادل محافظ الشرقية ووزير الشباب والرياضة الدروع التذكارية تقديراً لدور كلا منهما في تطوير ورفع كفاءة المنشآت الرياضية، كما أهدى رئيس مجلس إدارة نادي الصفوة الرياضي درع النادي لكل من وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية، تقديراً لزيارتهما للنادي ومشاركتهما في افتتاح المبنى الإداري الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد