مجدي يوسف مراسل قناة صدى البلد لِبرنامج “على مسئوليتي”: الاتحاد الأوروبي يواجه الآن مشكلة لقاحات كورونا المغشوشة التي انتشرت بشكل كبير

قال مراسل قناة صدى البلد مجدي يوسف من بروكسل أنه تم اكتشاف ثلاثة حالات إصابة جديدة بسلالة كورونا البرازيلية التي تُعد أكثر فتكاً وانتشاراً مقارنة بسلالات الفيروس الأخرى.

مجدي يوسف مراسل قناة صدى البلد لِبرنامج "على مسئوليتي": الاتحاد الأوروبي يواجه الآن مشكلة لقاحات كورونا المغشوشة التي انتشرت بشكل كبير 1 16/2/2021 - 10:51 م

وأضاف مجدي يوسف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى أثناء تقديمه برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية مساء اليوم أنه بالرغم من خطورة السلالة البرازيلية من فيروس كورونا إلا أن لقاحات الاتحاد الأوروبي يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع هذه السلالة.

ورداً على سؤال أحمد موسى حول انتشار اللقاحات المغشوشة في أوروبا قال مجدي يوسف:”إن لقاحات كورونا المغشوشة في أوروبا غير آمنة حيث تم اكتشاف هذه اللقاحات المغشوشة في السوق السوداء داخل أوروبا بالإضافة إلى أن تشويقها داخل أوروبا يتم عبر الإنترنت.

وبالحديث عن السلالة البريطانية قال مجدي يوسف:”إن الاتحاد الأوروبي قرر تتبع السلالة البريطانية خوفاً من انتشارها في جميع أنحاء أوروبا كما أن الاتحاد الأوروبي قام بإنشاء معامل خاصة لمتابعة السلالة البريطانية خوفاً من تحورها”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.