مباحث القاهرة تكشف غموض قتل الصيدلي وتقبض على الجناة

تمكنت مباحث القاهرة بالقبض على الجناة في قضية قتل الصيدلي مينا مكرم داخل صيدلته وضبط المبلغ المسروق الذي تم سرقته وقت الهجوم والبالغ قيمته 15 ألف جنيها.

مباحث القاهرة تكشف غموض قتل الصيدلي وتقبض على الجناة 1 4/12/2016 - 9:47 ص

وكان ورد بلاغ لشرطة السلام يفيد بوجود جثة الصيدلي مينا مكرم نجيب بشاي مقتولا داخل صيدلته وبها طعنات عدة وجروح متفرقة ما أسفر عن موته في موقع الحادث بشارع الخمسين بمدينة السلام.

وأمر على الفور بتشكيل فريق تحري بقيادة اللوائين محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة واللواء أحمد الملفي مدير المباحث الجنائية والعميد نبيل سليم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، و

وتم التوصل إلى مرتكبين الجريمة بعد المتابعة والترصد واعداد الأكمنة وضبط الرائد محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة السلام المتهمين متلبسين وهم كل من عبد الله سيد ابراهيم محمد (21) طالب، سنة ومحمد عبد الله محمد عبد الله (19) سنة، عامل.

واتضح أن الجناة سرقوا هاتفين محمولين ومبلغ قدره 15 ألف جنيه واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة وعللوا قيامهم بالجريمة بعد علمهم أن الصيدلي يحتفظ بالأموال داخله الصيدلية واستغلالهم كونه لوحده والهدوء النسبي في المنطقة المحيطة بالصيدلة ما دفعهم لدخول الصيدلة لغرض شراء الادوية والاجهاز على الضحية وقت انشغاله بإعطاء أحدهم مضاد برد عبر تكميمه واسقاطه بالارض والتعدي عليه بالسكين بالرقبة وفرارهم من المكان.

وتم ضبط الملابس المستخدمة أثناء الواقعة مغطاة بالدماء واعترف المتهمون انهما انفقا بعض من الأموال على متطلباتهم الشخصية وتسديد ديونهما فيما تم تحرير محضر للجريمة واحالتهم إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.