لمدة 5 ساعات.. مواعيد العمل الرسمية للبنوك المصرية في شهر رمضان

وضعت العديد من مؤسسات الدولة المصرية مواعيدها الجديدة استعدادًا لشهر رمضان الكريم، ويعتاد البنوك على تغيير المواعيد في شهر رمضان من كل عام بما يتناسب مع طبيعة المرحلة وظروف الصيام وضيق الوقت.

لمدة 5 ساعات.. مواعيد العمل الرسمية للبنوك المصرية في شهر رمضان 2 13/4/2021 - 9:19 م

توقيت عمل البنوك في رمضان

وحدد البنك المركزي المصري عمل المؤسسات المالية والبنوك خلال شهر رمضان على أن تكون لمدة 5 ساعات في نهار رمضان تستقبل أبوابها للجمهور وتنهي احتياجاتهم من سحب الأموال وعملية الإيداع بداية من الساعة 9 ونصف صباحًا حتى 1 والنصف ظهرًا، وتتضمن البنوك التالية بنك القاهرة والأهلي ومصر والإسكندرية والزراعي والعربي الأفريقي.

مواعيد عمل البنوك للموظفين في شهر رمضان

تضم مصر 38 بنكًا بعدد فروع تصل 630 فرعًا في أنحاء المحافظات، ويعمل منها 559 فرع من البنوك بداية من الساعة 8 ونصف صباحًا إلى الثالثة عصرًا في أيام غير رمضان، ماعدا يومي الخميس والجمعة يتم اعتبارهم إجازة أسبوعية كما يعمل نحو 55 فرع من البنوك بداية من الساعة 8 والنصف صباحًا حتى الخامسة مساء، إضافة إلى 13 فرع من البنوك المصرية تعمل من طوال 24 ساعة بدون إجازات وهى الفروع المتواجدة في المطارات والفنادق والموانئ، إضافة إلى 6 فروع تعمل من الساعة 8 والنصف حتى الساعة الـ 7 مساء.

لمدة 5 ساعات.. مواعيد العمل الرسمية للبنوك المصرية في شهر رمضان 1 13/4/2021 - 9:19 م
توقيت عمل البنوك في رمضان

مواعيد عمل البنك المصري الخليجي في رمضان 2021

يمتلك البنك المصري الخليجي  44 فرع منتشرين في جميع أرجاء الجمهورية موزعين نحو، 20 فرع في القاهرة الكبري، و12 في الجيزة و6 في الإسكندرية إضافة إلى العديد من الفروع في أسيوط ودمياط، وبورسعيد على أن يفتح البنك أبوابه أمام الجمهور بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

توقيت عمل بنك كريدي أجريكول في رمضان 2021

يمتلك بنك كريدي أجريكول 84 فرع منتشرين في المحافظات المختلفة إضافة إلى 150 ماكينة صراف آلي تعمل على مدار الأسبوع بدون انقطاع، ويعمل البنك بداية من الساعة 8:30 صباحاً، على أن يقدم الخدمة للجمهور حتى الـ3:00 عصراً، طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت.

موعد عمل بنك فيصل في رمضان 2021

أما بنك فيصل فيتملك نحو 35 فرع في الجمهورية و415 صراف آلي، طوال أيام الأسبوع ويقدم البنك خدماته إلى الجمهور بداية من الـ 8:30 وحتى الساعة الثالثة طوال أيام الأسبوع ماعد الجمعة والسبت.

مواعيد عمل البنك التجاري الدولي في رمضان

أما البنك التجاري الدولي فيمتلك نحو 207 فرع في جميع الجمهورية بإجمالي 1100 صراف آلي ويفتح البنك أبوابه أمام الجمهور بداية من الساعة الثامنة والنصف حتى الـ 3 عصرًا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.