لمحات من حياة “مي حلمي” مقدمة البرامج الرياضية التي خطفت قلب “محمد رشاد”نجم عرب آيدول

تسبب إعلان الفنان محمد رشاد نجم البرنامج الشهير” عرب آيدول” عن خبر ارتباطه بالإعلامية” مي حلمي”، في تصدر اسمها لمواقع التواصل الإجتماعي وأن تكون محور حديث رواد مواقع السوشيال ميديا، حيث جذب خبر ارتباط نجم عرب آيدول بنجمة البرامج الرياضية رواد مواقع التواصل للبحث عن معلومات عن الفتاة التي خطفت قلب محمد رشاد، وأخبار تلك الفتاة التي اختار أن يكمل معها حياته، والتي نكشف لكم عن أهم المعلومات عنها في مقالنا التالي.

خطبة مي حلمي و محمد رشاد نجم عرب آيدول

لمحات من حياة “مي حلمي” مقدمة البرامج الرياضية التي خطفت قلب “محمد رشاد”

  • ولدت الإعلامية الجميلة ” مي حلمي ” في حي المعادي بالعاصمة المصرية “القاهرة ” بتاريخ 13 فبراير من عام 1991م، حيث تبلغ من العمر الآن 26 عاما، ورغم حلمها منذ الصغر أن تكون مذيعة ومقدمة برامج إلا أنها قد درست الإخراج السينمائي في معهد الفنون المسرحية، وانتقلت بعدها مي لدراسة الإرشاد السياحي الذي عملت به لمدة 6 سنوات كاملة.
خطبة مي حلمي ومحمد رشاد نجم عرب آيدول
خطبة نجمة البرامج الرياضية مي حلمي والفنان محمد رشاد نجم عرب آيدول
  • عزفت مي على آلة الكمان وقامت بالغناء في دار الأوبرا قبل أن تبدأ عملها الإعلامي.
  • بدأت مي حلمي عملها الإعلامي من خلال العمل أون لاين، حيث قدمت برنامجا إذاعيا في قناة محظة مصر التي تقدم برامجها عبر الإنترنت وكان البرنامج يسمى ” حلمي مع مي حلمي”، والذي عرضته على الإعلامي الكبير أسامة منير وبالفعل تحمس لها بشدة ودعمها حتى استطاعت أن تجذب من خلال هذا البرنامج  إعجاب الملايين.
  • انتقلت مي حلمي من محطة مصر إلى راجيو مصر حيث قدمت العديد من البرامج الإذاعية.
  • كان ظهورها التليفزيوني من خلال قناة النهار الفضائية، حيث شاركت الإعلامية الجميلة في تقديم البرامج الرياضية فيها.
  • تعمل الإعلامية مي حلمي حاليا على قناة on sport، حيث تقدم برنامج ” صباحك عربي” تتناول فيه جميع الأحداث الكروية على الساحة الرياضية في كلا من مصر والعالم.
  • أكدت الإعلامية مي من قبل على رفضها العمل في المجال الفني، حتى تصبح مذيعة معروفة ولها الحق في أن تختار أدوار هامة ومؤثرة تترك بصمة من خلالها في وجدان المشاهد العربي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.