للهروب من المكالمات المزعجة.. خطوات تحويل مكالمات فودافون وأكواد إلغائها

كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون من الأمور التي يبحث عنها المواطنين بشكل دائم في مصر، وهي الخدمة التتي تتيح لك التحكم في المكالمات ومنع جميعها باستثناء اللائحة البيضاء التي تعمل على تحديدها مسبقًا، ويعد كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون أمرًا مجهولًا للعديد من المواطنين، لذلك نقدم لك في الموضوع التالي طرق إلغاء خدمة تحويل المكالمات من فودافون والتي يحتاج إلى كود خاص.

أكواد إلغاء تحويل المكالمات فودافون

مميزات خدمة تحويل المكالمات فودافون

التخلص من المكالمات المزعجة والمعاكسات أمرًا هامًا بالنسبة للعديد من الموطنين ويسعون إلى التخلص من الأرقام بأى طريقة ممكنة، حتى أن المواطنين يقبلون على غلق هواتفهم للهروب من الرنات المؤلمة إلًا أن الشركة تتيح لك خدمة عباراة عن قائمة بيضاء تسمح لك بالرد عليها بدون أى مضايقات والتي ترغب أنت في تحديدها.

وتتميز خدمة تحويل المكالمات فودافون الحصول عليها دون أى تكلفة مادية ولا يدفع عليها الشخص أى مبالغ مالية أو رسوم إدارية، وتتيح لك الخدمة الحصول على الراحة وقت ماتشاء من المكالمات أو المضايقات في إطار جهود الشركة لكسب ود العملاء في مصر عن طريق توفير أحدث الخدمات التي تتماشى مع المواطنين.

كود خدمة تحويل المكالمات فودافون

ولتفعيل خدمة تحويل المكالمات فودافون يرجى إدخال العديد من الأكواد التي حددتها الشركة في مصر ، والتي تختلف في خواصها فقط، وللحصول على خدمة تحويل المكالمات فودافون يرجى اتباع الطرق التالية.

أكواد إلغاء تحويل المكالمات فودافون
أكواد إلغاء تحويل المكالمات فودافون

أكواد فودافون لخدمة تحويل المكالمات

الطريقة الأولى يرجى تركيب الرمز التالي #رقم الهاتف الاخر*61** لتشغيل خاصية عدم الرد على المكالمات كما يمكن إلغاء خدمة تحويل المكالمات فودافون عن طريق تركيب الكود التالي #61##.

أما الخطوة الثانية فيجب عليك تركيب الرمز التالي للحصول على خدمة تحويل المكالمات عن طريق #رقم الهاتف الاخر*67** وهذا الكود يساعد على إعطاء المتصل الرقم مشغول، ويمكن إلغاء خدمة تحويل المكالمات عن طريق الكود التالي #67##.

أما الخطوة الثالثة فتتخلص في تركيب الرمز التالي عن طريق إدخال كود #رقم الهاتف الاخر*62** وهذه الخدمة تعطي لك أن خاصية غير متاح حاليا كما يمكن إلغاء الخدمة عن طريق الكود التالي#62##

أما الخطوة الرابعة تتلخص في إدخال الكود التالي للحصول على خدمة تحويل المكالمات وهو #اي رقم غير موجود على الخدمة*21** ويتيح لك الكود تشغيل خاصية الرقم غير موجود بالخدمة.

أما الخطوة الرابعة فيمكن تفعيل كود التالي *21*777# لتشغيل خاصية الرقم غير متاح لكل الأرقام، ويمكن إلغائها عن طريق#21#

كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون 2020

كما أتاحت شركة فودافون خدمة إلغاء تحويل المكالمات فودافون 2021 عن طريق الأكواد التي أعلنت عنها شركة فودافون والتي أعلنت عنها الشركة مسبقًا أو عن طريق تركيب كود إلغاء تحويل المكالمات من فودافون لإلغاء كافة الخاصيات التي تم تشغيلها.

طرق وخطوات إلغاء تحويل المكالمات من فودافون

وحددت الشركة عددًا من الخطوات والأكواد لتشغيل خاصية إلغاء تحويل المكالمات من فودافون لكافات الخاصيات المشغلة، وهو #002##، كما يمكن الحصول على خدمة إلغاء تحويل المكالمات الشرطي فودافون  عن طريق الاستعانة بتركيب هو #21#.

رقم موحد للتواصل مع خدمة عملاء فودافون

كما أتاحت شركة فودافون رقمًا موحد للتواصل مع العملاء للتعرف على الشكاوى والاستفسارات أو التعرف على الخدمات الجديدة أو إلغاء أو أى أزمة تكون الشركة طرفًا فيها من داخل مصر، وخصصل

تتيح شركة فودافون رقما موحدا للتواصل مع عملائها بشكل متواصل طوال اليوم والاجابة على كافة الاستفسارات والشكاوى الواردم من طرف زبناء فودافون من جمهورية مصر، وهو عن طريق الاتصال بــ 888 اذا كان خطك على شبكة فودافون، كما يمكن الاتصال على 16888/010018888888 هو رقم خدمة عملاء فودافون للاتصال من أى شبكة أخرى داخل مصر.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.