لغز مقتل سائق توك توك على يد عاطلين بحي دار السلام معلومات خطيرة جدًا

قال الحاج على والذي يعمل تاجر فاكهة بحي دار السلام بمحافظة القاهرة، إن نجله عبد الله كان ابنه الوحيد على بنتين، وعلمه واشتغل معه في تجارة الفاكهة وكان سنده في المنزل، يروي مأساة مقتل نجله على يد أربعة من الشباب العاطل عن العمل بهدف الاستيلاء على “توك توك” كان يمتلكه عبد الله بعد تحويشه العمر.

مقتل سائق توك توك

وأكد الحاج على أن نجله كان يعمل معه وهو يدرس في المرحلة الثانوية حيث لم يتجاوز عمره الـ18 عامًا، قائلًا:” كان بييساعدني  في محل بيع الفاكهة وكان سندي في الدنيا واستطاع أن يحوش من مصروفه ومن عمله معي وأن يشتري بعد فترة طويلة من العمل والجد التوك توك الذي كان يحلم به لكي يساعده على صعوبات الحياه ويتغلب مشاقها وأن يكون نفسه ليتزوج، إلا أن أربعة من الشباب العاطل عن العمل وليس في قولبهم رحمه قاموا بقتله واستولوا على “التوك توك” في أول يوم عمل فيه وبعد ذلك قاموا بإلقاء حثته في منقطة مهجورة بمحافظة الجيزة.

وظل الحاج على يبكي بين أفراد أسرته على نجله المقتول قائلًا: “معنديش ولاد غيرك يا عب دالله أنت كنت سندي في الدنيا دي”، موضحًا أنه كان يعمل معه طوال أيام الشهر وعندما بدأ العمل على التوك توك قاموا بقتله، وأن نجله طالب منه أن يترك العمل معه وأن يعتمد على نفسه من خلال العمل سائق توك توك في منطقة حي دار السلام بمحافظة القاهرة، وعندما تغيب عن المنزل في أول يوم عمل له على التوك توك راودهم الشك بأن حدث له مكروه.

وأوضح الحاج على أنه قام بالبحث عن نجله في العديد من الأماكن التي كان يفترض أن يوكن متواجد بها، خاص بعد أن وجد هاتفه مغلقًا لأوقات كثيرة، وبعد مرور أكثر من 24 ساعة على تغيبه عن المنزل ولا توجد أي معلومات عنه توجهت إلى قسم الشرطة للبلاغ عن تغيب نجلي وقمت بتحرير محضر، وبعد أيام اتصل بي أمن الجيزة من خلال قسم دار السلام في محافظة القاهرة، وقالوا لي أنهم وجودا جثة ابني وفلذة كبدي وأن المواصفات التي وجدوها تشبه بحد كبير مواصفات ابني عبد الله، ولم أصدق ما قيل لي وتابع :”جريت على المشرحة وأنا لا أصدق ما قالوه لي، وأنه أكيد مش ابني، حتى تعرفت عليه من خلال ملابسة التي كان يرتديها قبل وقوع الحادث الأليم”.

ومن جانبها  قررت  نيابة الجيزة بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية  المستشار حاتم فاضل حبس كل من: ” حسن. ع ” 22 عامًا  وشهرته ” حقنة “، و” عادل. ج “، و” أشرف. ح ” وشهرته “البواب”، و” محمد. ف ” 22 عامًا،   4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل الشاب عبدالله، وسرقة “توك توك” كان يمتلكه.

وكان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء خالد شلبي، تلقي بلاغًا بالعثور على جثة مجهولة لأحد الأشخاص بمنطقة الطالبية، وبانتقال مفتش مباحث غرب الجيزة العقيد علاء فتحي، إلى محل الواقعة، عثر على جثة طالب يبلغ من العمر 15 عامًا مصابًا بعدة طعنات برقبته وصدره. وبإجراء التحريات تبين أن 4 عاطلين استدرجوه من دار السلام وقتلوه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.